البث الحي

الاخبار : أخبار الاذاعة

ramadan

رمضان2017 على موجات إذاعة الكاف: رهان على الإفادة و الترفيه

تقدم    إذاعة الكاف  خلال شهر رمضان 2017 برمجة جديدة تجمع بين التنويع و الإفادة  ترتكز على  إبراز الطابع الخصوصي للجهة  في هذا الشهر الكريم .

 و سيكون المستمع على موعد مع عدد من البرامج التي تمس ايقاع حياته اليومية و تسلط الضوء على مشاغله خلال شهر رمضان.

و للترفيه نصيب في هذه الشبكة من خلال تخصيص 5منوعات مفتوحة مباشرة  في اليوم بالإضافة إلى السهرات .

وتم تأثيث مختلف هذه المنوعات بجملة من الأركان القارّة على غرار النقاط الخارجية والريبورتاجات و البرامج الوامضة و المسلسلات .

و تم التعويل خلال هذه المساحات المباشرة على  الجانب الترفيهي للتخفيف من عناء الضغط اليومي من خلال منوعة صباح الخير و ايقاع الحياة و أهلا رمضان و صحة شريبتكم بالاضافة الى  المسابقات كمسابقة المليون  و جوائز يومية اخرى  .

وتهتم منوعة « إيقاع الحياة  » الصباحية  برصد مشاغل  الحياة اليومية  للمواطن خلال شهر رمضان خاصة على مستوى  الاستهلاك.

و من السهرات المميزة على موجاتنا سهرة «  في ضيافتكم »  و التي تحل فيه الاذاعة ضيفة عند عائلة فنية أو مسرحية للحديث عن مختلف خصوصيات الجهة الفنية وللغوص مع الضيف والعائلة في جوانب تهم الفنان و محيطه العائلي والفني .

سهرة «  كْــنوز » تسبر أغوار الأعماق في جهة الشمال الغربي من خلال رحلة في أعماق الشمال الغربي لرصد خصوصيات الشهر الكريم في هذه المناطق .

سهرة «  نجوم  » ستستضيف في كل حلقة عددا  من نجوم الدراما التونسية أو العربية في تفاعل مباشر مع المستمعين من خلال صفحة الفايسبوك أو الهاتف المباشر .

بالإضافة إلى بقية السهرات الأخرى ك « ملتقى الإذاعات » الذي سيتم تطويعه من اجل تقديم طبق إذاعي منوع من مختلف خصوصيات الوسط والجنوب من خلال إذاعتي  تطاوين وقفصة .

برنامج «  دبارة اليوم  » وهو برنامج  يومي يقدم كل يوم أكلة تميز الجهة و فيها تفاعل مباشر مع معد ومقدم البرنامج.

 و من البرامج الجديدة على موجاتنا برنامج  بعنوان «  ورتّل القرآن ترتيلا  » وفيه  تقديم لمجموعة من التلاميذ من حفظة القران و تصحيح بعض القراءات .

كما تم برمجة عددا من الأعمال الدرامية الإذاعية الاجتماعية و التاريخية والدينية .

      وتقوم   البرامج و المنوعات في هذه الشبكة  على التفاعل المباشر مع المستمعين سواء عبر الهاتف او عبر صفحة الاذاعة على الفيسبوك Radiokeffm    و  جاءت نسبة التجديد في هذه الشبكة بحوالي 54 بالمائة.

 المصدر : اذاعة الكاف

بقية الأخبار

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

الميثاق-التحريري

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

للتواصل معنا على