البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

nadal-rafael-051417-620

نادال يتأهل الى دور 16 في روما اثر اصابة الماغرو

تأهل رفائيل نادال بسهولة إلى دور الستة عشر في بطولة روما للتنس بعد انسحاب منافسه في الدور الثاني « نيكولاس الماغرو » بسبب إصابة في الركبة في بداية المجموعة الأولى امس الأربعاء.
ونادال هو المرشح الأبرز للتتويج باللقب وبدا أنه عاد لمستواه على الملاعب الرملية هذا الموسم وتقدم 3-صفر قبل أن يعاني مواطنه الاسباني « الماغرو » من إصابة في ركبته اليسرى بعد أقل من نصف ساعة على اللعب.
ويتطلع نادال المصنف الرابع لتحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب في روما للمرة الثامنة ليواصل نجاحاته مؤخرا بعد « مونتي كارلو » وبرشلونة ومدريد وسيلتقي في الدور المقبل مع الامريكي « جاك سوك » الذي هزم التشيكي « يري فيسلي ».
وتأهل الياباني « كي نيشيكوري » المصنف السابع بتغلبه على الاسباني ديفيد فيرير 7-5 و6-2 وسيواجه الارجنتيني « خوان مارتن ديل بوترو » الذي تفوق على البريطاني « كايل إدموند ».
وثأر المصنف الثالث « ستانيسلاس فافرينكا » لهزيمته أمام الفرنسي « بنوا بير » صاحب المستوى المتذبذب في مدريد الأسبوع الماضي عندما فاز بطل رولان غاروس 2015 في مواجهة متقلبة 6-3 و1-6 و6-3.
وتغلب الحصان الأسود النمساوي دومينيك تيم، وصيف البطل في مدريد، على بابلو كويفاس 7-6 و6-4 ليضرب موعدا في دور الستة عشر مع الامريكي « سام كويري » صاحب ضربات الإرسال القوية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma