البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

al-maktoum

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي تجدد التعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية

جددت « جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي » احدى « مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية » اتفاقية التعاون مع اللجنة البارالومبية الدولية ، وذلك لمدة 4 سنوات جديدة من العام 2017-2021.
ووقعت مذكرة التفاهم حول اتفاقية التعاون الجديدة في مقر الجائزة بدبي موزة المري أمين عام الجائزة وفيليب كرافين رئيس اللجنة البارالومبية الدولية ، بحضور ناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة وعبد الله الحمادي قسم الخدمات المساندة.
وتنص مذكرة التفاهم على استمرار التعاون بين الجائزة واللجنة البارالومبية الدولية في مجال دعوة اللجان الوطنية البارالومبية في الاتحادات الأعضاء للمشاركة والتنافس في فئة الابداع المؤسسي ضمن المستوى الدولي، خلال الدورات الأربع المقبلة ضمن محور التنافس الذي يعتمده مجلس أمناء الجائزة والذي سيكون مخصصا في الدورة الحالية للجائزة ( الدورة التاسعة) حول المبادرات والبرامج و الجهود لتطوير رياضة المرأة وتمكين المرأة رياضيا.
كما تنص مذكرة التفاهم على مشاركة اللجنة البارالومبية الدولية مع فرق عمل الجائزة لتقييم الملفات وتحكيمها وفق الآلية التي يعتمدها مجلس أمناء الجائزة ويتم تطبيقها على المتقدمين من جميع دول العالم.
ويذكر ان وكالة تونس افريقيا للانباء (وات) قدمت ترشح الاستفتاء الرياضي السنوي للوكالة للمراهنة على جوائز محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma