البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مانيش-مسامح

حملة « مانيش مسامح » تدعو الى مزيد التعبئة والتنسيق من اجل منع تمرير مشروع قانون المصالحة

دعت حملة « مانيش مسامح » كل القوى السياسية والمدنية والاجتماعية، لمزيد التعبئة والتنسيق وتكثيف المجهودات في وجه لوبيات الفساد الساعية لفرض مشروع قانون المصالحة رغما عن الإرادة الشعبية.

وأكدت في بيان نشر بصفحتها الرسمية على موقع « الفايسبوك »، التشبث برفضها « المبدئي والمطلق لقانون تبييض الفاسدين والتطبيع مع الفساد مطالبة بسحبه، ومواصلة حالة الاستنفار الشعبي والمواطني، والتصعيد عبر خوض مختلف الأشكال النضالية من أجل منع تمرير هذا القانون المعادي للخيارات الشعبية ».

وأضافت أن المسيرة الحاشدة التي انتظمت  اول امس السبت جاءت  في سياق « حالة الطوارئ الشعبية » التي أعلنتها حملة « مانيش مسامح » لغاية إسقاط مشروع القانون اللّادستوري الذي يكرّس سياسة الإفلات من العقاب ويلتفّ على المسار الثوري.

يشار الى أن مجموعة من القوى والفعاليات السياسية والمدنية شاركت السبت الماضي في مسيرة « مانيش مسامح »، بشارع الحبيب بورقيبة تحت شعار « لا لقانون تبييض الفساد ».

وتأتي هذه المسيرة التي تضم أحزابا ومنظمات من المجتمع المدني للتعبير عن رفضها « المطلق لمشروع قانون المصالحة الاقتصادية والمالية »، مطالبة رئاسة الجمهورية بسحبه.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma