البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Gianni Infantino president FIFA   رئيس الفيفا

رئيس الفيفا : « نحن بحاجة لأساطير الكرة  »

ترأس جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اجتماعاً جديداً ‘لخلية التفكير إلى جانب أعضاء فريق أساطير فيفا في المنامة بالبحرين.
وشكّل الاجتماع فرصة للاستماع إلى آراء أبرز نجوم كرة القدم حول مختلف مواضيع الساعة وذلك على هامش مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ67،
ونقل موقع « الفيفا « عن الرئيس إنفانتينو قوله في افتتاح الجلسة التي جمعت أكثر من 20 لاعباً حالياً وسابقاً من النخبة في جميع الاتحادات « ينبغي التركيز بشكل أساسي على كرة القدم، وللقيام بذلك علينا أن نستمع إليكم، فأنتم هم الأطراف الرئيسة. نريد إشراككم بشكل متزايد في كل ما نقوم به، ومعرفة ما تفكرون فيه بشأن القرارات التي نريد اتخاذها. »
ومن جهته قال الأرجنتيني بابلو أيمار: « نشعر بأن فيفا يستمع للاعبين الذين مارسوا كرة القدم، وهذا أمر مهم لأنه يمكن أن تكون لدينا رؤية أقرب للعبة حول القرارات الجديدة التي تهمّ اللعبة. وليست فقط على مستوى التطوير، بل أيضاً على مستوى استخدام التكنولوجيا أو توسيع كأس العالم. وهذا أمر جيد دائماً. »
وحضر الاجتماع فاطمة سامورا، الأمينة العامة لـلفيفا ؛ زفونيمير بوبان، الأمين العام المساعد لـلفيفا؛ ماركو فان باستن، المدير العام للتطوير الفني؛ بيير لويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام لدى الفيفا وماسيمو بوساكا، رئيس قسم التحكيم.
ويشار الى ان أساطير الفيفا الحاضرين في مؤتمر الفيفا في البحرين هم: بابلو أيمار (الأرجنتين)، سعيد العويران (السعودية)، كافو (البرازيل)، خورخي كامبوس (المكسيك)، هان دوان (الصين)، نيا كونزر (ألمانيا)، كارين لوبلان (كندا)، كارلي لويد (الولايات المتحدة الأمريكية)، دييجو مارادونا (الأرجنتين)، جاي جاي أوكوشا (نيجيريا)، كارل هاينز ريدل (ألمانيا)، جايسون روبرتس (جرينادا)، رونالدينيو (البرازيل)، ميتشيل سالجادو (أسبانيا)، أليكس سكوت (إنجلترا)، داريو سيميتش (كرواتيا)، أليكسي سمرتين (روسيا)، دافيد تريزيجيه (فرنسا)، كارلوس فالديراما (كولومبيا)، ايفان فيسيليتش (نيوزيلندا)، طلال يوسف (البحرين))

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma