البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

9f489909577d8

تونس مرشحة مع انغولا والسنغال ونيجيريا والكامرون لتمثيل افريقيا في مونديال2019

يمثل مراد المبروك احد دعائم المنتخب التونسي لكرة السلة وابرز  ورقاته في التصفيات الافريقية من اجل الترشح لكاس العالم 2019 بالصين والتي سيشارك فيها المنتخب التونسي ضمن المجموعة الاولى التي تضم غينيا وجنوب افريقيا والكامرون.
وقال مراد المبروك في تصريح نقله موقع (فيبا) انه لم يشارك في مونديال 2010 لكنه يسعى جاهدا الى ان يكون مع منتخب بلاده في مونديال 2019 بالصين.
واضاف احد صانعي تتويج النجم الرادسي بلقب البطولة الوطنية في الموسم الحالي ان المنتخب سيعمل جاهدا من اجل العودة الى المونديال بعد اخر مشاركة له في عام 2010 وان اللاعبين يعرفون جيدا اهمية المشاركة في المونديال.
كما اكد على انه رغم احتمال غياب كل من صالح الماجري ومايكل رول عن التصفيات الا ان المنتخب سيدافع عن حظوظه في الترشح بكل جدية .
وفي تعليقه عن المجموعة التي يخوض ضمنها المنتخب التصفيات قال المبروك ان المنتخب الكامرون فريق كبير يملك لاعبين ممتازين وقد سبق للمنتخب التونسي ان تبارى معه في اطار التحضيرات لكاس امم افريقيا افروباسكيت 2015 مضيفا ان منتخب الكامرون اذا حضر بكل لاعبييه البارزين سيكون من بين الخماسي الذي سيمثل القارة الافريقيىة في مونديال الصين 2019
وقال انه لا يملك معلومات كثيرة عن منتخب غينيا اما بالنسبة لمنتخب جنوب افريقيا فقد سبق للمنتخب التونسي ان لعب معه في عام 2011 وفاز عليه
ومن جهة اخرى رشح مراد المبروك منتخبات انغولا وتونس والسنغال نيجيريا والكامرون لتمثيل افريقيا في مونديال الصين 2019

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma