البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

messi

ميسي يعرض قمصان نجوم العالم في متحفه الخاص

عرض ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين وفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم الثلاثاء أمام أكثر من 70 مليون متابع له على موقع « انستاغرام » ونحو 90 مليونا على « فيسبوك »، صورة له مع نجله الأكبر تياغو في متحفه الخاص بالقمصان التي تبادلها مع نجوم كرة القدم.
وظهر ميسي الذي سيبلغ الثلاثين في جوان المقبل يجلس في بيته في برشلونة وإلى جانبه تياغو وحولهما العشرات من القمصان التي تبادلها مع اللاعبين خلال مبارياته مع منتخب بلاده وبرشلونة حسب ما نقلته صحف .
وتوسطت 4 قمصان لميسي (2 مع الارجنتين و2 لبرشلونة) قمصان للاعب برشلونة سابقا العاجي يايا توريه والاسباني جيرار بيكي وأسطورة روما الايطالي فرانشيسكو طوتي، والارجنتيني انخل دي ماريا لاعب ريال مدريد الاسباني السابق وباريس سان جرمان الفرنسي حاليا.
وتظهر ايضا اقمصة هداف ريال مدريد السابق راوول غونزاليس وحارسه ايكر كاسياس، بالاضافة الى الفرنسي تييري هنري والتشيكي بافل ندفيد والبرتغالي ديكو والألماني فيليب لام.
وكان أفضل لاعب في العالم 5 مرات كشف أن اللاعب الوحيد الذي طلب قميصه هو مدرب ريال مدريد الحالي الفرنسي زين الدين زيدان، وقال « لست من يطلب تبادل القمصان.. طلبت مرة واحدة.. من زيدان ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma