البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

سباق الدراجات

دورة تونس الدولية للدراجات من 10 الى 14 ماي الجاري

تنظم الجامعة التونسية للدراجات دورة تونس الدولية للدراجات في نسختها الرابعة والثلاثين من 10 الى 14 ماي الجاري بمشاركة اكثر من 50 دراجا يمثلون ثماني فرق من تونس والجزائر والمانيا وبلجيكا وفرنسا.
واكد نوفل المرشاوي رئيس الجامعة التونسية للدراجات في ندوة صحفية اليوم ان تنظيم الدورة يهدف الى ابراز المخزون الطبيعي والسياحي والتاريخي للبلاد التونسية .
وقال ان الجامعة تحرص على انتظام الدورة رغم التكاليف الباهضة للتنظيم بهدف بعث رسائل لاحباء الدراجة في تونس وفي العالم محملة بما تعرفه رياضة الدراجات في تونس من نشاط وما يتوفر ببلادنا من مناخ امن واستقرار معبرا عن امتنانه لكل الجهات التي ستساعد على تنظيم الدورة.
وبين ان الدراجين سيجتازون خمس مراحل على امتداد قرابة 800 كلم ستعبر جبال وسهول مناطق بنزرت وطبرقة والكاف ثم القيروان وسوسة وان انطلاق السباق سيكون من امام مقر وزارة السياحة بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة مضيفا ان لجنة التحكيم سيراسها الفرنسي جاك باييه .
واوضح المرشاوي على صعيد اخر انه تم انتخاب تونس مؤخرا في شخص رئيس الجامعة عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات كما تمت اعادة تنشيط الاتحاد المغاربي للدراجات برئاسة دورية وان تونس ستتولى رئاسة الدورة الحالية.
وفي ما يلي مراحل السباق
يوم الاربعاء 10 ماي الجاري
المرحلة الاولى / تونس / بنزرت / 130 كلم
يوم 11 ماي
المرحلة الثانية/ بنزت / طبرقة / 5ر170 كلم
يوم 12 ماي
المرحلة الثالثة / طبرقة / الكاف /153 كلم
يوم 13 ماي
المرحلة الرابعة/ الكاف / القيروان/ /175 كلم
يوم 14 ماي
المرحلة الخامسة/ القيروان / سوسة / 180 كلم

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma