البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css

النادي الصفاقسي يحتج على تعيين الحكم الصادق السالمي لمباراته امام الترجي الرياضي

طالب النادي الصفاقسي بتغيير طاقم تحكيم مباراته امام الترجي الرياضي لحساب الجولة التاسعة من منافسات مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم المقررة غدا الاحد على ملعب رادس ورفضه القطعي للحكم الصادق السالمي والحكم الرابع زهير الفرحاني مبينا انه قد يقاطع اللقاء المذكور في صورة التمسك بهذا التعيين.
واستندت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي على تظلماتها وتشكياتها السابقة من الحكم الصادق السالمي الذي كان على حد تقديرها سببا مباشرا في هزيمة الفريق امام الترجي الرياضي بتاريخ 27 ديسمبر 2015 شانه في ذلك شان الحكم المساعد زهير الفرحاني المتسبب الرئيسي حسب نص البيان الذي نشره فريق عاصمة الجنوب على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت في الخسارة امام الترجي الرياضي في لقاء صنف النخبة يوم 23 افريل الماضي في اطار كاس تونس.
وبعد ان ذكرت بقرار عدم تعيين الصادق السالمي لمقابلات النادي الصفاقسي لمدة عام وبعض الاشهر اعربت هيئة النادي الصفاقسي عن استغرابها استئناف هذا القرار وتعيين نفس الحكم مع نفس المنافس المباشر. وتابعت ان المقصود من هذا القرار هو هزم الفريق وتثبيت موقف رئيس الجمعة من النادي رغبة من لجنة تعيين الحكام في شخصنة القضية وظلم النادي الصفاقسي وهضم جانبه مضيفة ان ان قرار اللجنة المعنية بتعيين زهير الفرحاني كحكم رابع يندرج في اطار محاولة الاستفزاز ويثبت للجميع سوء النية بصورة قطعية وجازمة.
واوضح بيان الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي « وحيث تتالت المظالم وبينت التعيينات غير البريئة نوايا رئيس الجامعة فاننا ندعوكم لتغيير طاقم التحكيم ونعلمكم برفضنا القطعي للحكم الصادق السالمي والحكم زهير الفرحاني ونحملكم مسؤولية محاولة التلاعب بحقوق النادي الرياضي الصفاقسي وهو الخط الاحمر الوحيد الذي لن نتهاون في الدفاع عنه ونستنكر بشدة كل تصرفات رئيس الجامعة في الاونة الاخيرة ».
ويستضيف الترجي الرياضي متصدر الترتيب ب20 نقطة النادي الصفاقسي صاحب المركز الرابع رفقة نجم المتلوي ب9 نقاط في مباراة يراهن من خلالها فريق باب سويقة قطع على خطوة اضافية على درب التتويج باللقب وفريق عاصمة الجنوب على دعم حظوظه في انتزاع المركز الثالث المؤهل الى كس الاتحاد الافريقي العام القادم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma