البث الحي

الاخبار : متفرقات

جائزة-محمد-بن-راشد-آل-مكتوم-للإبداع-الرياضي

الاعلان عن اعضاء مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

اعلن في دبي عن التشكيلة الجديدة لمجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي التي تكرم سنويا افضل الرياضيين والمبدعين العرب في القطاع الرياضي.
وضمت التشكيلة الجديدة لمجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي التي يراسها مطر الطاير كل من الجزائري مصطفى العرفاوي الرئيس السباق للاتحاد الدولي للسباحة والمصري حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد و خليفة راشد الشعالي ( الإمارات العربية المتحدة)وأحمد مساعد العصيمي ( السعودية)، منى درويش بوسمرة (الإمارات العربية المتحدة)، وموزة سعيد المري أمين عام الجائزة، و ناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة.
واوضح مطر الطاير خلال الاجتماع الاول للدورة الثالثة لمجلس امناء الجائزة ان التشكيلة الجديدة للمجلس تضم مجموعة متجانسة من القياديين الرياضيين من أصحاب الخبرة الطويلة الذين قادوا مؤسسات واتحادات رياضية محلية وإقليمية ودولية، وشباب مشهود لهم بالتميز والكفاءة.
وأكد الطاير أن الجائزة حققت خلال النسخ الثمان الماضية الكثير على مستوى تكريم المبدعين وترسيخ نهج الإبداع كثقافة وأسلوب عمل في القطاع الرياضي، وكذلك في عقد الندوات والمؤتمرات والملتقيات وعقد الشركات مع الاتحادات الرياضية الدولية الكبرى للارتقاء بالعمل الرياضي محليًا وعربيا ودوليًا، وهو
الأمر الذي شكل قاعدة صلبة للاستناد عليها وإيجاد حلول ومبادرات جديدة تتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية والمقبلة وتنسجم مع طبيعة احتياجاتها وتحدياتها.
وقد تم في الاجتماع استعراض الرؤية المستقبلية للجائزة وتشكيل لجانها الدائمة وهي: اللجنة الفنية ، لجنة التحكيم ، و لجنة الاتصال والتسويق .
كما تم اعتماد الخطة الإستراتيجية للجائزة للفترة 2017- 2021، ومحاور التنافس لكل دورة خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى خطط عمل اللجان والتعاون والشراكات مع المؤسسات والاتحادات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.
وتم اعتماد تمكين المرأة رياضيًا محورا لندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي المقررة خلال العام الجاري، حيث أكد الطاير أن دعم رياضة المرأة ودعم جهود تمكين المرأة في المجال الرياضي يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة وتأكيدا على النهج الوطني للدولة واعترفا بدور المرأة في التنمية وتطوير المجتمع،
وتتواجد المرأة بقوة في مجلس أمناء الجائزة واللجان العاملة فيها.
ويذكر ان وكالة تونس افريقيا للانباء (وات) رشحت الاستفتاء الرياضي السنوي وما يشمله من فعاليات و ندوات تنظم سنويا لبحث قضايا الاعلام والرياضة في تونس والعالم العربي لجوائز محمد بن راشد ال مكتوم
للابداع الرياضي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma