البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

محمد صالح الماجري

علاقتي جيدة مع المنتخب الوطني وامل في التعافي لاقدم يد المساعدة « 

عاد لاعب كرة السلة الدولي التونسي صالح الماجري الى تونس في عطلة قصيرة بعد خروج فريقه دالاس افيريكس من سباق الرهان على بلوغ مجموعة التتويج في البطولة المحترفة الامريكية .
وينتظر ان يتحول الماجري بداية الاسبوع الى مدريد لاجراء حصص علاج طبيعي لمداواة مخلفات اصابة على مستوى رجله اليمني.
وقال الماجري صباح اليوم في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء « وات » انه يتحول الى اسبانيا ليقيم هناك قرابة الشهر لاجراء فحوص على رجله ثم يعود بعد ذلك الى تونس لقضاء اسبوع قبل العودة الى ناديه دالاس مافيريكس في الولايات المتحدة .
واضاف ان التعافي كليا من الاصابة سيضمن له مواصلة التالق مع فريقه في الموسم المقبل تشريفا للرياضة التونسية وانه سيسعى الى ان يكون عنوانا للتميز في البطولة الامريكية المحترفة لكرة السلة ( ان بي اي )
واوضح ان تحسين استعداده البدني وعلاج الاصابة سيساعده على الظهور بوجه افضل في الموسم المقبل مع فريقه بما يعزز حظوظه في ابرام عقد احتراف جديد افضل مع ناديه الحالي.
وعن علاقته بالمنتخب الوطني لكرة السلة قال ان الامور على افضل حال وانه تحدث مع الاطار الفني للمنتخب وهو يامل ان يعود لتعزيز صفوف المنتخب بعد التعافي كليا من الاصابة التي تمنعه حاليا من ان يخوض اكثر من 15 دقيقة في كل مقابلة مبينا انه بهذا القدر الزمني البسيط المسموح به صحيا في الوقت الحالي لا يمكنه من تقديم المساعدة اللازمة للمنتخب الذي تنتظره رهانات قوية وانه يامل في ان يكون جاهزا بنسبة هامة حتى يعزز صفوف المنتخب.
وعلى صعيد اخر اعرب الماجري عن استغرابه لعدم اختياره ضمن الخماسي المتراهن على جائزة افضل رياضي تونسي لعام 2016 في استفتاء وكالة تونس افريقيا للانباء (وات) مجددا اعتزازه بتتويجه بلقب افضل رياضي تونسي في استفتاء (وات) لعام 2014

بقية الأخبار

wiget_aide

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma