البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

equipe-nationale-2016-640x411 (1)

معلول  » قبلت المهمة دون تردد .. ورهان الترشح للمونديال يستحق العمل من اجله.. »

شدد نبيل معلول المدرب الوطني الجديد انه  » قبل مهمة الاشراف على المقاليد الفنية للمنتخب التونسي لكرة القدم دون تردد » مشيرا الى ان  » رهان الترشح الى نهائيات مونديال روسيا 2018 سيكون على درجة كبيرة من الاثارة وهو هدف يستحق العمل من اجله.. »
واعتبر معلول في تصريح لاحدى الاذاعات الخاصة مساء امس الخميس  » ان العمل الذي قام به المدرب البولوني/الفرنسي هنري كاسبرزاك على راس الفريق خلال الفترة الماضية كان جيدا .. » مشيرا الى ان  » الايجابيات كانت اكثر من السلبيات ».
كما لاحظ انه  » سيركز خلال الفترة المقبلة على مقاربة نفسية في علاقة بعدد من اللاعبين  » مؤكدا ان  » عودة وهبي الخزري لاعب سندرلاند الانقليزي منتظرة الى صفوف المنتخب التونسي.. تماما مثل مدافع فريق فالنسيا الاسباني ايمن عبد النور » الذي قال بشانه  » عبد النور قوته في حسن لياقته البدنية .. وهو عندما يكون على اتم الاستعداد بدنيا يقدم مردودا غزيرا ويمثل سدا منيعا على مستوى خط الدفاع .. »
وبخصوص استكمال تشكيل الاطار الفني للمنتخب قال  » ساقوم بذلك في غضون الأيام القليلة القادمة… »
ويذكر ان الجامعة التونسية لكرة القدم كانت قد اعلنت امس الخميس عن تعيين نبيل معلول مدربا جديدا للمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم وفق ما جاء على الموقع الرسمي للجامعة على شبكة الانترنات.
ويخلف معلول الذي سيتولى للمرة الثانية الاشراف عن المنتخب التونسي هنري كسبرجاك الذي تمت اقالته من منصبه غداة الهزيمة التي تكبدها منتخب نسور قرطاج في اللقاءين الوديين ضد الكامرون والمغرب على التوالي في المنستير ومراكش بذات النتيجة 1-صفر.
وكانت لنبيل معلول تجربة سابقة مع المنتخب التونسي في 2013 وقد استقال من خطته بعد الفشل في التاهل الى نهائيات كاس العالم بالبرازيل 2014 وخاض عددا من المحطات التدريبية ابرزها مع كل من المنتخب الكويتي واندية اولمبيك الكاف والنادي البنزرتي والنادي الافريقي والترجي الرياضي علاوة على توليه خطة مدرب مساعد للمنتخب الوطني مع الفرنسي روجي لومار.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma