البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

federation-tunisienne-de-lutte

البطولة الافريقية للمصارعة – اليوم الثاني – تونس تحرز 7 ميداليات منها 2 ذهبية

توج المنتخب التونسي للمصارعة الحرة في صنف الاصاغر امس الخميس بميداليتين ذهبيتين و3 فضية و2 برونزية اثر منافسات اليوم الثاني للبطولة الافريقية المقامة في مدينة مراكش بالمغرب.
وتحصل على الذهبية كل من فراس خليفة /54 كلغ/ وعزيز بن جعفر /69 كلغ/ في حين احرز الميداليات الفضية كل من اسامة الجمل /42 كلغ/ وهاشم الحسناوي /46 كلغ/ وفاروق الجلاصي /50 كلغ/
اما البرونزية فتحصل عليها رسلان الزيتوني /85 كلغ/ واسامة بلقاسم /63 كلغ/
وكان المنتخب الوطني للمصارعة للصغريات تحصل اول امس الاربعاء على 8 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين فيما تحصل منتخب الاصاغر للمصارعة الرومانية على 3 ميداليات ذهبية ومثلها فضية خلال اليوم الاول من منافسات البطولة الافريقية في مراكش.
وجاءت الميداليات الذهبية للمصارعة النسائية صغريات عن طريق كل من لمياء الرتيبي (40 كلغ) ولبنى العيشاوي (46 كلغ ) وحنين الخليفي (49 كلغ) وتقوى عبد السلام (52 كلغ) ووزينب الصغير (56 كلغ) وفاطة الاينوبلي (60 كلغ) وهبة بن حمودة (70 كلغ) ونور الجلجلي (65 كلغ) فيما تحصلت كل من نجوى الهرشي (38 كلغ) وشيماء الروافي (43 كلغ) على الميداليتين الفضيتين.
اما في منافسات المصارعة الرومانية للاصاغر فاحرز كل من سليم الحامدي (46 كلغ) ومنتصر النصراوي (58 كلغ) ومحمد فاضل البلاغجي (100 كلغ) المعدن النفيس في حين تحققت الميداليات الفضية بواسطة كل من مهدي ذاكر (54 كلغ) وامجد معافي (63 كلغ) ومحمد عزيز الاندلسي (69 كلغ).
وستنطلق منافسات المنتخبات الوطنية للمصارعة الحرة والرومانية اواسط ووسطيات نهار اليوم الجمعة.

بقية الأخبار

wiget_aide

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma