البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة المحترفة الاولى – مجموعة التتويج: الترجي والنجم بنفس السرعة والافريقي يخسر نقطتين ثمينتين في سباق الملاحقة

حافظ الترجي الرياضي على صدارته بعدما اكتسح ضيفه نجم المتلوي بثلاثية دون رد في المباراة التي اقيمت يوم الاحد على ملعب رادس لحساب الجولة السادسة من منافسات مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وتداول على ثلاثية الترجي انيس البدري (28) وخليل شمام (72) وفخر الدين بن يوسف (78).
وبقي الترجي الرياضي بفضل هذا الفوز في طليعة الترتيب برصيد 14 نقطة على بعد خطوة واحدة من ملاحقه المباشر النجم الساحلي الذي وجد صعوبات كبيرة لتخطي مضيفه اتحاد بنقردان بهدف نظيف.
وانتظر النجم الساحلي الى غاية الدقيقة 89 ليهز شباك منافسه عبر البرازيلي ديوغو اكوستا من تسديدة قوية وضعها في الزاوية البعيدة للحارس سيف الدين الشرفي الذي تالق بشكل لافت خلال المباراة بتصديه للعديد من الفرص ابرزها على الاطلاق ركلة جزاء لايهاب المساكني منتصف الشوط الاول.
وفي المقابل حسم التعادل كلاسيكو الجولة بين النادي الصفاقسي وضيفه النادي الافريقي بهدف في كل شبكة. وبعد ان اهدر الجزائري ابراهيم الشنيحي ركلة جزاء للافريقي في الدقيقة 33 بفضل تالق الحارس رامي الجريدي منح حمزة المثلوثي اثرها بدقيقة واحدة الاسبقية للنادي الصفاقسي من تسديدة قوية من خارج المنطقة غالطت الحارس فاروق بن مصطفى. وفي الشوط الثاني ادرك النادي الافريقي التعادل بواسطة الشنيحي في الدقيقة 54 ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة ويخسرا بالتالي مسافة اضافية عن ثنائي الصدارة.
وستكون الجولة القادمة المقررة يوم الاحد المقبل حاسمة خصوصا للنادي الافريقي والنادي الصفاقسي لتحديد حظوظهما في بقية سباق المراهنة على اللقب عندما يستضيف الاول جاره الترجي الرياضي في دربي العاصمة ويتحول الثاني الى سوسة لملاقاة النجم الساحلي في كلاسيكو مثير لا سيما بالنظر لاحداث لقاء الذهاب بين الفريقين.
الترتيب
الفريق ن ل
1- الترجي الرياضي 14 6
2- النجم الساحلي 13 6
3- النادي الافريقي 10 6
4- النادي الصفاقسي 6 6
- نجم المتلوي 6 6
6- اتحاد بنقردان 1 6

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma