البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

economie

تونس تشارك في الاجتماعات السنوية للهيئات المالية العربية بالمغرب

تنعقد الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالرباط بالمغرب غدا، الثلاثاء، 18 أفريل 2017، بحسب بلاغ أصدرته وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي.
ويشارك في هذه الاجتماعات، رؤساء المؤسسات المالية العربية والدولية وممثل الدول المساهمة في كل من الصندوق العرب للانماء الاقتصادي والاجتماعي والمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات والهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي بالاضافة الى صندوق النقد العربي.
ويتم خلال هذه الاجتماعات، بحسب نفس المصدر، عرض نشاط هذه المؤسسات وتقاريرها المالية بالاضافة الى عدد من المسائل، التي تتعلق بدعم تعاون هذه المؤسسات مع مختلف الدول الأعضاء في اطار العمل العربي المشترك.
ويمثل تونس، في هذه الاجتماعات، وفد يترأسه وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، محمد الفاضل عبد الكافي، الذي سيجري لقاءات مع رؤساء المؤسسات المالية العربية والاسلامية على غرار مجموعة البنك الاسلامي والصندوق السعودي للتنمية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وصندوق أبوظبي للتنمية وذلك للبحث في فرص مزيد دعم التعاون مع هذه المؤسسات.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma