البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

a5fee

جامعة كرة القدم تتجه نحو التعاقد مع هوبار فيلود لتعويض كاسبرزاك

كشفت صحيفة « ليكيب » الرياضية الفرنسية في نشرتها اليوم الثلاثاء على موقعها الالكتروني ان  » الجامعة التونسية لكرة القدم تتجه نحو التعاقد مع المدرب الفرنسي لفريق النجم الرياضي الساحلي هوبار فيلود (57 سنة) من اجل تعويض البولوني/الفرنسي هنري كاسبارزاك على راس الاطار الفني للفريق الوطني التونسي ».
وكان المكتب الجامعي اعلن يوم 6 افريل الجاري خلال اجتماع مكتبه التنفيذي عن  » إقالة المدرب الوطني كاسبرزاك .. على ان يتم الكشف عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم في أواخر الشهر الجاري على أقصى تقدير » حسب ما اوردته الجامعة التونسية على موقعها الرسمي على شبكة الانترنات.
وكان النجم تعاقد مع فييلود المدرب السابق لفريق تي بي مازمبي الكونغولي في ديسمبر الماضي لمدة موسم ونصف خلفا لفوزي البنزرتي.
وقد اشارت وسائل اعلام محلية خلال الايام الماضية الى اتصالات جارية مع عدد من المدربين التونسيين على غرار نبيل معلول وسامي الطرابلسي وفوزي البنزرتي وعمار السويح ..
وقدم المنتخب التونسي أداءً متواضعا وانقاد الى هزيمتين متتاليتين أمام الكاميرون (1-0) والمغرب بنفس النتيجة في مباراتين وديتين استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 في وقت سابق من الشهر الحالي.
ويستعد الفريق الوطني لانطلاق مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية (المجموعة 10) بمواجهة مصر في جوان المقبل ضمن مجموعة تضم أيضًا النيجر وسوازيلاند.
كما سيتبارى المنتخب التونسي ضد الكونغو الديمقراطية في أوت المقبل في استئناف لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وتتقاسم تونس صدارة المجموعة الاولى مع الكونغو الديمقراطية برصيد 6 نقاط بينما لا تملك غينيا وليبيا أي نقطة بعد جولتين.
وكان فريق « نسور قرطاج » قد ودع مبكرًا منافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الغابون بالخسارة أمام بوركينا فاسو في الدور ربع النهائي للبطولة.
ويشار الى ان كاسبرزاك (69 سنة) قد عاد في شهر جويلية الماضي ليقود المنتخب التونسي من جديد بعد ان اشرف عليه في مناسبة سابقة بين 1994 و1998 وصعد معه الى نهائي كأس أمم أفريقيا 1996
قبل الهزيمة أمام جنوب أفريقيا منتخب البلد المضيف.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma