البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

17793085_1705437682816540_1204453830_n-1-660x330

ربح الحمروني أول حكمة تونسية تتحصل على الشارة الدولية في رياضة الكاراتي

تحصلت ربح الحمروني على أول شارة دولية للتحكيم النسائي بتونس (صنف قاضي ب) في رياضة الكاراتي على إثر إجراء الاختبارات الدولية للتحكيم خلال مشاركتها في ادارة بعض منافسات بطولة بريمير ليغ دبي للكاراتي التي انتظمت مؤخرا بقاعة نادي الوصل بمشاركة 892 لاعبا من 77 دولة تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة.
واوضحت ربح الحمروني لوكالة تونس افريقيا للانباء « وات » ان حصولها على الشارة الدولية يتجاوز شخصها ليشمل عائلة رياضة الكاراتي الموسعة بصفة عامة والمراة التونسية على وجه الخصوص التي ما انفكت تؤكد قدرتها على التميز في مختلف الاختصاصات والمجالات.
واضافت ان هذا الاستحقاق من شانه ان يفتح لها افاق جديدة من خلال المشاركة في كبرى التظاهرات الدولية مشيرة الى ان هدفها يتمثل في مواصلة التدرج في مختلف درجات التحكيم الى غاية الحصول على « حكم صنف اول » بما يضاعف حظوظها في المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية القادمة « طوكيو 2020″.
واشارت ربح الحمروني الى انها ستعمل على تمثيل الكاراتي التونسي على افضل وجه في مختلف المحافل العربية والافريقية والعالمية ومواصلة تثبيت موقعها في دائرة نخبة الحكام الدوليين حتى وإن دفعها ذلك للمشاركة على نفقاتها الخاصة مضيفة انها ستتحول خلال الايام القادمة للمغرب للمشاركة في ادارة عدد من مباريات بطولة بريمير ليغ الرباط وهو ما سيؤهلها لاحقا للتحكيم في بطولة العالم المقبلة.
يذكر ان ربح الحمروني كانت سابقا لاعبة دولية وقد دخلت عالم التحكيم منذ 2007 وهي تشغل في نفس الوقت حاليا رئيسة جمعية الجوهرة الرياضية بمقرين.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma