البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tunisie_directinfo_ligue1_foot-sport_Federation-tunisienne-de-football-equipe-de-Tunisie-championnat-coupe-classement-resultat-FTF

الناطق الرسمي لاتحاد تطاوين –  » سنطعن في قرار الرابطة امام لجنة الاستئناف

افاد الناطق الرسمي للاتحاد الرياضي بتطاوين عبد العزيز العايب أن  » فريقه سيتوجه إلى اللجنة الوطنية للاستئناف من اجل الطعن في قرار الرابطة  » القاضي بهزم تطاوين جزائيا.
واعتبر العايب في تصريح ادلى به مساء امس الخميس لاحدى الاذاعات الخاصة في تعليقه على قرار الرابطة الوطنية لكرة القدم القاضي بهزم اتحاد تطاوين جزائيا ومنح نقاط الفوز للنادي البنزرتي  » ان هذا القرار جائر وظالم ومنحاز ويأتي ضمن حملة تهدف الى إنقاذ النادي البنزرتي .. » حسب تعبيره.
وأوضح بالقول  » أن موضوع الإثارة المقدم من قبل النادي البنزرتي والمتمثل في إدعائه بأن لاعب اتحاد تطاوين شكري خلفة قد عاد إلى الميدان بعد أن تم طرده من قبل الحكم لا يستقيم مع أحكام القانون خصوصا وأن اللاعب قد عاد إلى الملعب أثناء توقف اللعب.. »
ويذكر ان مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة كان قد قرر خلال اجتماعه امس الخميس هزم اتحاد تطاوين جزائيا (0-2) في مباراته امام ضيفه النادي البنزرتي لحساب الجولة السادسة من منافسات مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
واوضح هشام المناعي الناطق الرسمي للرابطة في تصريح ل « وات » مساء الخميس ان  » مكتب الرابطة قبل الاثارة التي تقدم بها النادي البنزرتي ضد لاعب اتحاد تطاوين شكري خلفة على خلفية دخوله الميدان مجددا بعد اقصائه والتحاقه بحجرات الملابس وقيامه بالتهجم على حكم المقابلة قبل استئناف اللعب ».
وكانت المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 عرفت نهاية فوضوية بعدما سجل النادي البنزرتي الهدف الاول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليتوقف اللقاء حوالي 25 دقيقة بسبب رمي الجمهور ارضية الميدان بالمقذوفات قبل ان يستانف اللعب ويتمكن اتحاد تطاوين في اللحظات الاخيرة من ادراك التعادل.
وتبعا لهذا القرار صعد النادي البنزرتي الى المركز السادس بمجموع 6 نقاط بالتساوي مع مستقبل المرسى بينما تراجع اتحاد تطاوين الى المركز الثامن الاخير ب5 نقاط.
وينزل صاحبا المركزين السابع والثامن الى الرابطة المحترفة الثانية بينما يخوض صاحب المركز السادس مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث من مرحلة الصعود بالرابطة المحترفة الثانية.

بقية الأخبار

wiget_aide

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma