البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tataouine

« سنحسم مسالة المدرب الجديد خلال الساعات القادمة ولن نستانف عقوبات الرابطة »

اكد رئيس اتحاد تطاوين محمد الغول ان مسالة حسم المدرب الجديد الذي سيخلف احمد الدريدي على راس فريق اكابر كرة القدم ستحسم خلال الساعات القادمة مشيرا الى وجود اتصالات مع عدة اسماء من بينها خالد بن ساسي وفتحي العبيدي ومنتصر الوحيشي.
واضاف ذات المصدر في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ان المدرب المساعد الهاشمي المعتوق سيتولى قيادة الفريق خلال مباراة مستقبل قابس اليوم السبت على ملعب نجيب الخطاب بتطاوين لحساب الجولة السابعة من منافسات مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى في انتظار تعيين مدرب جديد لاحقا.
وكان المدرب احمد الدريدي استقال من منصبه اثر التعادل امام الضيف النادي البنزرتي يوم الاربعاء الماضي (1-1) في اطار الجولة السادسة.
ومن جهة اخرى اوضح محمد الغول ان الهيئة المديرة لن تستانف العقوبة الصادرة مساء الجمعة عن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة باجراء 3 مقابلات دون حضور الجمهور على خلفية اعمال الشغب التي جدت اثناء مباراة اتحاد تطاوين والنادي البنزرتي يوم الاربعاء الماضي معربا عن الاعتقاد ان الاحداث التي رافقت المباراة المذكورة تستحق مثل هذه العقوبة.
ويبدأ تنفيذ عقوبة غياب الجمهور ضد اتحاد تطاوين بداية من مباراة اليوم امام مستقبل قابس.
ويصارع اتحاد تطاوين من اجل الافلات من مؤخرة الترتيب اذ يحتل بعد مرور 6 جولات المركز السادس رفقة مستقبل المرسى برصيد 5 نقاط لكل منهما على بعد نقطتين من المرتبة الثامنة الاخيرة التي يقبع فيها النادي البنزرتي ب3 نقاط.
يذكر ان صاحبي المركزين السابع والثامن يغادران الى الرابطة المحترفة الثانية بينما يخوض المتحصل على المركز السادس مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث من مرحلة الصعود بالرابطة المحترفة الثانية.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne