البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة 1- تفادي النزول- النادي البنزرتي في تنقل صعب الى تطاوين

سيكون النادي البنزرتي امام تنقل صعب الى تطاوين لمواجهة الاتحاد المحلي غدا الاربعاء لحساب الجولة السادسة من مجموعة تفادي النزول ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ذلك ان نادي عاصمة الجلاء الذي يحتل المركز الاخير برصيد نقطتين من خمس مقابلات سيتبارى مع فريق يتقدمه في الترتيب بمركز واحد وبفارق نقطتين وعرف ثلاث هزائم متتالية في الجولات الاخيرة.
لقاء تطاوين يكتسي اهمية كبيرة للفريقين اللذين سينشدان الفوز ولا شيء غيره حتى لا تتعكر وضعيتهما اكثر في اسفل الترتيب وحتى لا تتعقد عملية الانقاذ من النزول الى الرابطة الثانية اكثر وهو ما ينبىء بحوار حماسي ومشوق الى ابعد الحدود ليبقى السؤال المطروح هو هل سينجح النادي البنزرتي باشراف مدربه الجديد لسعد الدريدي في تحقيق فوزه الاول في هذه المرحلة ام سيتوفق اتحاد تطاوين في اقتلاع فوزه الثاني بعد الاول المحقق في الجولة الثانية على حساب نادي حمام الانف؟
ولن يكون لقاء القيروان بين شبيبة القيروان ومستقبل المرسى اقل قيمة ورهانا باعتباره يجمع بين فريقين يحتلان المركز الخامس برصيد 5 نقاط لكل منهما وهما ايضا في حاجة ماسة الى نقاط المباراة للابتعاد عن منطقة الفرق المهددة بالنزول الى الرابطة الثانية. وسيخوض فريق الصفصاف اللقاء تحت شعار تاكيد انتصار الجولة الماضية فيما سيسعى فريق الاغالبة الى تدارك هزيمة الجولة الماضية امام الملعب القابسي.
ويذكر ان صاحبي المركزين السابع والثامن ينزلان الى الرابطة الثانية فيما سيخوض صاحب المركز السادس مباراة فاصلة من اجل البقاء مع ثالث مجموعة الصعود للرابطة المحترفة الثانية.
وسيعمل نادي حمام الانف العائد بانتصار عريض من جرجيس في الجولة الماضية خلال استضافته لصاحب الصدارة الملعب القابسي الى تثبيت موقعه في المركز الثاني ومزيد الاقتراب من منافسه فيما سيبحث الملعب القابسي الذي لم يذق طعم الهزيمة في هذه المرحلة عن تاكيد زعامته والاطمئنان على مكانه في مصاف النخبة بصفة مبكرة.
ويستضيف مستقبل قابس صاحب المركز الثاني رفقة نادي حمام الانف بتسع نقاط الترجي الجرجيسي الرابع بسبع نقاط في مباراة سيسعى خلالها المحليون الى تحقيق الفوز الثالث على التوالي والرابع في هذه المرحلة فيما يتطلع ترجي الجنوب الى تدارك الهزيمتين المتتاليتين امام كل من نادي حمام الانف في جرجيس وشبيبة القيروان في القيروان.
وفي ما يلي برنامج الجولة السادسة
الاربعاء 29 مارس
في حمام الانف – س 14 و30
نادي حمام الانف – الملعب القابسي (امير لوصيف)
في القيروان لعواني – س 14 و30
شبيبة القيروان – مستقبل المرسى (امير العيادي)
في قابس – س 14 و30
مستقبل قابس – ترجي جرجيس (الصادق السالمي)
في تطاوين (نجيب الخطاب) – س 14 و30
اتحاد تطاوين – النادي البنزرتي (محرز المالكي)

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne