البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

تونس

جيدو – اواسط : محمود السنوسي يفوز ذهبية دورة اثينا المفتوحة ويرتقي الى المركز الاول عالميا

احرز التونسي محمود اسامة السنوسي الميدالية الذهبية لوزن اقل من 90 كلغ لدورة اثينا المفتوحة للجيدو لصنف الاواسط مرتقيا بفضل هذا الفوز الى المركز الاول في الترتيب العالمي لصنف الاواسط.
وتوج السنوسي بالميدالية الذهبية عقب تفوقه في الدور النهائي على الاكراني فيتالي شيبيل بعد ان كان فاز في المباراة الاولى على الارميني غريغور ساهاكيان وعلى كوبيك لازار (مونتنيغرو) في المباراة الثانية.
وورفع السنوسي رصيده الى 464 نقطة في صدارة التصنيف العالمي متقدما على روبارتو فلورينتينو من جمهورية الدومينيكان (450ن) والبولوني جاكوب اوزيماك (273ن).
كما تحصلت نرجس بن حميدة في دورة اثينا على الميدالية الفضية لوزن – 78 كلغ فيما نال منعم الماجري (-60 كلغ) ومحمد امين العياري (-55 كلغ) الميدالية البرونزية.
وعلى صعيد اخر تحول المنتخب التونسي للجيدو الى العاصمة الفرنسية باريس لاجراء تربص يتواصل الى غاية يوم 7 افريل القادم وذلك استعدادا للبطولة الافريقية المقررة بمدغشقر من 12 الى 16 افريل.
ويضم المنتخب التونسي للذكور، الذي يشرف عليه المدرب انيس الونيفي، فرج الذويبي (-60 كلغ) وعبد العزيز بن عمار (-81 كلغ) ومحمود السنوسي (-90 كلغ) وفيصل جاء بالله (+ 100 كلغ) اما منتخب الاناث فيتالف من الفة السعودي (-48 كلغ) ومريم البجاوي (- 63 كلغ) ونهال بوشوشة (-70 كلغ) وسارة المزوغي (-78 كلغ) وسحر الطرابلسي (+ 78 كلغ). علما بان منتخب الاناث يتدرب تحت اشراف كل من صلاح الرقيق وانور ذياب.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne