البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

mondial 2018

تصفيات مونديال 2018 : المنتخب الكرواتي يواصل اقترابه من النهائيات

واصل المنتخب الكرواتي لكرة القدم زحفه نحو النهائيات بفوزه على ضيفه الأوكراني بهدف دون رد يوم الجمعة في زغرب لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.
وسجل هدف كرواتيا مهاجم فيورنتينا الإيطالي نيكولا كالينيتش في الدقيقة 38.
وواصلت كرواتيا انتفاضتها في التصفيات وحققت الفوز الرابع على التوالي بعد تعادلها المخيب أمام ضيفتها تركيا بهدف لمثله في الجولة الأولى.
وعززت كرواتيا موقعها في الصدارة برصيد برصيد 13 نقطة فيما منيت أوكرانيا بخسارتها الأولى في التصفيات بعد تعادلين وفوزين فتجمد رصيدها عند 8 نقاط وتراجعت إلى المركز الثالث.
واستعادت ايسلندا توازنها بعد خسارتها أمام كرواتيا في الجولة الرابعة وعادت بفوز ثمين على حساب مضيفتها كوسوفو.
وسجل هدف كوسوفو اندي نوهيو في الدقيقة 52 فيما سجل هدفي إيسلندا كل من بيورن سيغورداسون في الدقيقة 25 وجيلفي سيغوردسون في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.
واستغلت ايسلندا مفاجأة كأس أوروبا الأخيرة عندما بلغت الدور ربع النهائي على حساب انقلترا قبل أن تخرج على يد فرنسا المضيفة خسارة اوكرانيا امام كرواتيا لتنتزع منها المركز الثاني برصيد 10 نقاط.
من جهتها بقيت كوسوفو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادلها مع فنلندا في الجولة الاولى.
وفي المجموعة ذاتها واصلت تركيا صحوتها بفوزها على ضيفتها فنلندا بهدفين لصفر في أنطاليا ورفعت رصيدها إلى 8 نقاط وعززت موقعها في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف أوكرانيا.
في المقابل منيت فنلندا بخسارتها الرابعة على التوالي فتجمد رصيدها عند نقطة واحدة في المركز الخامس قبل الأخير بفارق الأهداف أمام كوسوفو الأخيرة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma