البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

فتح باب الترشح للدورة التاسعة من « جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي » يوم 1 افريل المقبل

أعلن منظمو « جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي » إحدى « مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية » عن فتح باب الترشح للدورة التاسعة من الجائزة وذلك ابتداء من 1 افريل وحتى 31 أوت 2017 .
وسيشمل محور التنافس للدورة التاسعة مواضيع الإنجازات الرياضية، و الإبداعات الفكرية التطبيقية في المجال الرياضي، و المبادرات المبدعة في مجال تطوير رياضة المرأة و تمكين المرأة في العمل الرياضي على ان تكون الملفات المؤهلة للمشاركة والتنافس في الدورة التاسعة من الجائزة خاصة بإنجازات رياضية تحققت أو عمل تطبيقي ومبادرة سارية على أرض الواقع قد تحققت خلال الفترة من 21 سبتمبر 2016 الى 31 أوت 2017.
وتتوزع فئات الجائزة التي تبلغ قيمتها 7 ملايين و500 ألف درهم الى فئة الإبداع الرياضي الفردي التي تمنح للأفراد من اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام الذين حققوا إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي وفئة الإبداع الرياضي الجماعي التي تمنح للفرق التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي وكذلك فئة الإبداع المؤسسي التي تمنح هذه الجائزة للجهات الرياضية التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي.
ويذكر انه سيتم الإعلان عن الفائزين يوم 27 نوفمبر 2017 على ان يتم حفل تكريم الفائزين يوم 10 جانفي 2018
ويذكر ان عدد الفائزين خلال الدورات الثمان الماضية بلغ 178 فائزا، 85 منهم من الامارات ، و81 عربيا و12 من بقية بلدان العالم .
وافاد زياد السالمي عضو الفريق الاعلامي العربي للجائزة ان قائمة المتوجين في دورات سابقة من الرياضيين التونسيين شملت اسامة الملولى وانس جابر وحبيبة الغريبي وايناس بوبكري ومروى العامري ومروى البراهمي والمركز الوطني لطب الرياضي والمعهد الرياضي بيار دي كوبرتان واتحاد اذاعات الدول العربية ومقره الجمهورية التونسية

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne