البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Football-Footplus

اجتماع لجنة أصحاب مصالح كرة القدم في زوريخ

اجتمع ممثلون عن الأندية والبطولات واللاعبين بأعضاء الإتحادات والإتحادات القارية وإدارة الفيفا امس بزيوريخ في أول لقاء للجنة أصحاب مصالح كرة القدم. وقد تم إحداث اللجنة من أجل أن تشكل أرضية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكي يتعامل مع أصحاب المصالح الأساسيين في عالم كرة القدم الإحترافية بغية تقوية العلاقات وتبادل الأفكار والآراء وتحقيق الوحدة في اللعبة.
وافاد موقع الفيفا على الانترنات ان الإجتماع الذي تراسه نائب رئيس الفيفا، رئيس كونكافا فيكتور مونتاجلياني ناقش مواضيع عديدة، من بينها إحداث فريق عمل من أجل تحسين نظام الإنتقالات الدولية، وبحث إمكانية إدراج تحسينات محتملة على مواعيد المباريات الدولية المستقبلية، بالإضافة إلى اجتماع مجلس إدارة الإتحاد الدولي لكرة القدم (ايفاب) الأخير في لندن، وتحويل ترخيص الأندية فيفا من آلية تنظيمية صارمة إلى مبدأ يرتكز على برنامج الإحتراف.
وفي افتتاح اجتماع لجنة أصحاب مصالح كرة القدم قال رئيس فيفا جياني إنفانتينو « التعامل مع جميع الشركاء في اللعبة الإحترافية أمر غاية في الأهمية بالنسبة لـلفيفا لقد شكّل هذا الإجتماع فرصة كبيرة لمناقشة مجموعة من المواضيع ودعم التعاون بين فيفا والأطراف المهتمة بكرة القدم الإحترافية.
ويلتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم بإشراك أصحاب المصالح في عمليات اتخاذ القرار من أجل بناء مؤسسة أكثر قوة، كفيلة بتسيير شؤون كرة القدم وتنظيمها وحمايتها. وصادق كونجرس الفيفا بالإجماع على إصلاحات مهمة سنة 2016. وكجزء من هذه الإصلاحات تم إحداث لجنة أصحاب مصالح كرة القدم الفيفا كقناة للتعامل مباشرة مع الدوريات والأندية واللاعبين. وتهدف إلى إزالة العوائق وإتاحة آليات الإلتزام مع أسرة كرة القدم

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne