البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

محرز بو صيان

« جامعة الملاكمة مدعوة لاحترام قرار هيئة التحكيم الرياضي الوطني »

افاد محرز بوصيان رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية ان اللجنة تدعو الى احترام منظومة التحكيم الرياضي الوطني مضيفا ان الجامعة التونسية للملاكمة بصفتها عضو منخرط تحت لواء اللجنة الاولمبية الوطنية فهي ملزمة بتنفيذ مقررات هيئة التحكيم الرياضي الوطني.
واضاف بوصيان في تصريح صباح اليوم ل »وات » ان اللجنة لم تتصل بعد بموقف رسمي من الجامعة في الغرض بعد صدور القرار التحكيمي معربا عن ثقته في ان يتم التوصل الى حل لهذا الاشكال .كم قال ان رد فعل الجامعة المعلن عنه يبدو متشنجا.
ويذكر ان المحكمة الرياضية قررت خلال اجتماعها يوم الثلاثاء ابطال نتائج الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية للملاكمة المنعقدة بتاريخ 7 جانفي الماضي وذلك في جزئها المتعلق بانتخاب اعضاء المكتب الجامعي وذلك بعد النظر في الطعن الذي كان قد تقدم به مصطفى البدري اثر اسقاط قائمته من سباق الانتخابات من قبل اللجنة المستقلة للانتخابات حسب ما افاد به « وات » ياسين عطاء الله رئيس مجلس التحكيم الرياضي.
وكانت الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية للملاكمة انعقدت يوم 7 جانفي الفارط واسفرت عن فوز القائمة المترشحة الوحيدة برئاسة كمال قديش.
وتبعا لقرار المحكمة الرياضية فانه يتعين على الجامعة التونسية للملاكمة اعادة عقد الجلسة العامة الانتخابية.
ويذكر ان الرئيس الجديد للمكتب الجامعي للملاكمة نجح في انتخابات المكتب التنفيذي اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية التي جرت مؤخرا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma