البث الحي

الاخبار : متفرقات

محمد-علي-كلاي

استجواب ابن محمد علي اسطورة الملاكمة في مطار واشنطن بشان هويته

قالت عضوة بالكونجرس الأمريكي إن محمد علي كلاي الابن نجل أسطورة الملاكمة الأمريكي الراحل والذي يحمل نفس الاسم تعرض للاستجواب بشأن هويته في مطار واشنطن قبل صعوده على متن الطائرة يوم الجمعة وذلك بعد يوم من تقديم إفادته أمام أعضاء بمجلس النواب حول حادث مماثل في مطار آخر.
وقالت عضوة مجلس النواب وهي ديمقراطية عن ولاية فلوريدا وكانت تستقل نفس الرحلة « بالنسبة لي إنه عمل انتقامي كما يعد بالنسبة له استمرارا للتركيز على جانبه الديني ».
وكان محمد علي الابن قال في وقت سابق إنه احتجز في مطار في فلوريدا يوم 7 فيفري بعد وصوله على متن رحلة قادمة من جاميكا وإن ضباطا اتحاديين سألوه بشأن دينه الإسلامي.
وأدلى محمد علي باقواله عن الحادث يوم الخميس أمام أعضاء ديمقراطيين باللجنة القضائية بمجلس النواب. وقالت العضوة إنها لا تعتقد أن محمد علي واجه الصدفة متاعب في المطار.
رحلة من واشنطن.
ويأتي ذلك عقب تحركات من الرئيس دونالد ترامب لفرض قيود دخول أمريكية على المسافرين من دول ذات أغلبية مسلمة وتشديد أمن الحدود.
وقال محامي محمد علي لرويترز إن الحادث الأخير وقع في مطار رونالد ريجان وإن موكله قدم هوية سارية أصدرتها الولاية.
وقال متحدث باسم إدارة أمن النقل إن مسؤولي الإدارة تم استدعاؤهم للتاكد من هوية محمد علي عند اجراءات تسجيل الدخول بالمطار.
وقال « يتعين في بعض الأحيان أن نتاكد من هوية المسافرين. ونعمل على حل أي مشكلة في أسرع وقت ممكن وقد استغرقت في هذه الحالة 11 دقيقة فقط ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma