البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tunisie koweit

دعوة الكويت للمشاركة في مونديال تونس 2017 لكرة القدم المصغرة

افاد اشرف بن صالحة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة اليوم خلال ندوة صحفية بالكويت انه تم الاتفاق على دعوة منتخب الكويت للمشاركة في لكاس العالم 2017 على اساس بطاقة دعوة .
وتم خلال الندوة الصحفية الاعلان عن دعم الجامعة الدولية للقائمة التأسيسية للاتحاد الكويتي لكرة القدم المصغرة (ميني فوت) كما تم تسجيل اقتراح كويتي لبعث مسابقة دولية سنوية جديدة تحت اشراف الجامعة الدولية تستضيفها الكويت.
وتمت الاشارة بالمناسبة الى انه في اطار الاحتفال بتاسيس الجامعة الكويتية لكرة القدم المصغرة تمت دعوة المنتخب التونسي لكرة القدم المصغرة لزيارة الكويت واجراء لقائين ودين يومي 22 و 23 مارس بالكويت وتبادل الخبرات في التسيير.
وافاد اشرف بن صالحة ان مسؤولين من الجامعة الكويتية لكرة القدم المصغرة اقترحوا شراء ونقل وتركيب ملعب كأس العالم 2017 الى تونس لوضعه تحت تصرف لجنة التنظيم على ان يتم نقله بعد المونديال الى الكويت.
وينتظر ان يحضر ممثل عن الجامعة الكويتية الندوة الصحفية المقررة ليوم 10 مارس بتونس والامضاء على كل القرارات الخاصة بملعب كأس العالم بحضور الشركة المصنعة .
ويجري بن صالحة جولة خليجية في اطار الترويج لمونديال تونس 2017 بعد ان كان زار عددا من البلدان الافريقية في نفس الاطار.
وحضر بن صالحة مساء الجمعة بتونس حفل تكريم افضل الرياضيين لعام 2017 بدعوة من وكالة (وات) لتكريم الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة نظرا لتميز نشاطها خلال عام 2016 حيث توفقت بالخصوص في اطلاق اول بطولة في تونس لكرة القدم المصغرة كما توفقت في الفوز بشرف تنظيم كاس امم افريقيا ومونديال 2017.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma