البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Volleyballl2_31032012120748

فراس فالح : المنتخب الأولمبي (دون 23 سنة) للكرة الطائرة تعرض الى المغالطة و لن نسكت

 شدد فراس فالح رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة على تعرض المنتخب الأولمبي (دون 23 سنة) /حامل اللقب الإفريقي/ إلى جملة من المغالطات التي ادت الى حرمانه من المشاركة في البطولة الإفريقية للامم التي احتضنتها الجزائر من 19 الى 25 فيفري الجاري.

وأوضح فالح في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء  اليوم الجمعة ان  » الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة اختار في مرحلة اولى شهر جويلية 2016 كموعد لاجراء البطولة الافريقية قبل ان يؤجلها الى شهر فيفري الجاري. وتم اختيار الجزائر لتنظيم هذه التظاهرة » مؤكدا على انه  » وجه دعوة للاعبين الدوليين بهدف المشاركة في تربص تحضيري استعدادا للبطولة الإفريقية غير انه تلقى في الاثناء مكالمة هاتفية من رئيس الاتحاد الجزائري يعلمه فيها باستحالة تنظيم البطولة باعتبار تاكيد الجزائر وتونس فقط مشاركتهما فيها واعتذار بقية المنتخبات الافريقية عن الحضور .. »
وافاد رئيس الجامعة انه  » تلقى اثر ذلك مراسلة رسمية من الاتحاد الجزائري يخبره فيها بان هذه الدورة لا يمكن تنظيمها الا بحضور ما لا يقل عن 4 منتخبات قارية وهو شرط غير متوفر في البطولة الحالية.. وبالتالي فان الجزائر تعتذر رسميا عن تنظيم هذه المسابقة  » مؤكدا بهذا الخصوص انه  » تفاجا باجراء البطولة واقتصار المشاركة على الجزائر وجزيرة موريس فقط وبالتالي خوض مقابلة وحيدة انتصر فيها الفريق الجزائري وضمن ترشحه الى بطولة العالم ممثلا عن القارة الافريقية »
وقال فالح  » نقدر انه تمت مغالطتنا .. لقد قمنا بالتنسيق مع سلطة الاشراف باعداد ملف متكامل حول هذا الموضوع ومراسلة الاتحاد الإفريقي للعبة من اجل استرجاع حقوقنا كاملة » مضيفا  » نحن على استعداد تام للذهاب الى الاتحاد الدولي للكرة الطائرة وعرض الامر عليه .. اذا لزم الامر »

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض