البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Basketball

زياد التومي يعوض محمد امين المغربي في تحضيرات المنتخب التونسي لتصفيات الافروباسكات

يواصل المنتخب التونسي لكرة السلة تربصه التحضيري بمدينة المنستير الى غاية يوم الجمعة بمعدل حصتين تدريبيتين يوميا استعدادا لخوض مرحلة الذهاب من تصفيات المنطقة الاولى للبطولة الافريقية للامم 2017 المقررة من 16 الى 18 مارس القادم بالجزائر.
وقد سجل هذا التربص مغادرة لاعب النجم الرادسي محمد امين المغربي بسبب الاصابة وقد تم تعويضه بلاعب النجم الساحلي زياد التومي.
وسيجري المنتخب التونسي مقابلة ودية يوم 3 مارس القادم بقاعة مزالي بالمنستير بداية من الساعة 15 و45 دق امام منتخب الاجانب الناشطين في البطولة التونسية.
يذكر ان ابناء المدرب البرتغالي ماريو بالما سيخوضون التصفيات القارية في غياب صالح الماجري المحترف في صفوف دالاس مافريكس الامريكي وكذلك مايكل رول المنتمي لنادي لابورال كوتشا الاسباني بسبب التزاماتهما مع فريقيهما.
وستدور تصفيات المنطقة الأولى للافروباسكات بمشاركة منتخبات الجزائر والمغرب وتونس وليبيا التي تبقى مشاركتها بين الشك واليقين.
تجدر الاشارة الى ان مرحلة الاياب من هذه التصفيات ستقام من 30 مارس إلى 1 أفريل المقبلين بتونس. وسيتاهل في اعقاب المرحلتين صاحبا المركزين الأول والثاني للنهائيات القارية المقررة من 18 الى 30 اوت المقبل بالعاصمة الكونغولية برازافيل.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض