البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

news-sport

ايناس البوبكري تصل يوم غد الجمعة الى تونس لحضور حفل « وات » لافضل الرياضيين التونسيين

اكدت المبارزة ايناس البوبكري صاحبة الميدالية البرنزية في دورة الالعاب الاولمبية بريو ديجانيرو 2016 قدومها يوم غد الجمعة من باريس لحضور الحفل السنوي لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) الذي ينتظم يوم غد على شرف افضل الرياضيين التونسيين لعام 2016.
وقد تم توجيه الدعوة للبوبكري لتكريمها خلال حفل وكالة (وات) كافضل رياضية تونسية لعام 2016 في المسابقة الرسمية التي شارك فيها قرابة 200 اعلاميا وفنيا كما تم اختيارها افضل رياضية في مسابقة الجمهور عبر موقع الوكالة على الانترنات.
وتصل البوبكري ظهر يوم غد الجمعة الى مطار تونس قرطاج الدولي لتحضر في المساء بداية من الساعة الخامسة حفل التكريم باحد نزل تونس العاصمة.
وافاد منظمون ان المتوجين بالمراكز الاولى في مختلف المسابقات ( افضل رياضي اولمبي وافضل رياضية اولمبية وافضل رياضي بارالمبي وافضل رياضية بارالمبية وافضل لاعب كرة قدم ) اكدوا حضورهم الحفل الى جانب عدد من المكرمين من الرياضيين والرياضيات والفرق والشخصيات الرياضية ولاعبي كرة القدم.
ودعي لحضور الحفل السنوي لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) في دورته الخامسة عدد من اعضاء الحكومة ورؤساء جامعات وجمعيات رياضية وشخصيات رياضية واولمبية واعلاميون وفنيون ورياضيون وخبراء في مجال القانون الرياضي.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne