البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club-africain

هيئة قدماء النادي الافريقي تحيي أربعينية اللاعب السابق للنادي الإفريقي والمنتخب الوطني لكرة اليد حاتم عمارة

تحيي، هيئة قدماء النادي الافريقي، يوم الجمعة القادم ، أربعينية اللاعب السابق للنادي الافريقي لكرة اليد، وأحد أبرز لاعبي المنتخب الوطني في الثمانينات وبداية التسعينات، حاتم عمارة، الذي وافاه الاجل المحتوم يوم 3 جانفي الماضي.
وأفاد، الناطق الرسمي باسم الهيئة، لطفي القلمامي، في تصريح ل »وات »، الاربعاء، « أنه سيتم اجراء مقابلة تكريمية بين قدماء النادي الافريقي لكرة اليد وقدماء المنتخب الوطني » مشيرا الى أن « احياء هذه الاربعينية سيكون بالتعاون مع الهيئة المديرة للنادي الافريقي ورابطة الاحباء والجامعة التونسية لكرة اليد ».
وأضاف، في سياق متصل، أنه « سيتم بالمناسبة تكريم عائلتي الفقيدين قيس القطاري وأحمد المهذبي اللذان شغلا خطط تسييرية صلب الهيئة وأن الدعوة مفتوحة لكل المسيرين والرياضيين والجمهور للحضور » مشيرا الى أن القاعة الرياضية « القرجاني » ستحتضن برنامج الاربعينية ابتداء من الساعة الخامسة مساء ».
يشار الى أن، حاتم عمارة، كان من الجيل الذهبي للاعبي النادي الافريقي في الثمانينات وساهم في حصول الفريق على عديد الالقاب وهو من جيل رياض الصانع والشاذلي القايد ومنير الرياحي والهادي العريبي ومنجي بوغطاس ورؤوف بن سمير وعماد الدبابي ومحسن الماطري وسمير العباسي وغيرهم الى جانب كونه ركيزة هامة في المنتخب الوطني ونحت مسيرة وردية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma