البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

box

جامعة الملاكمة  » الانطلاق في تنفيذ مضمون البرنامج الانتخابي للمكتب الجامعي الجديد » (الكاتبة العامة

شرع المكتب الجامعي الجديد للجامعة التونسية للملاكمة في تنفيذ برنامجه الانتخابي من خلال ادخال جملة من التعديلات على سير عمل الجامعة خاصة في علاقة بالاطار الفني الوطني والمدربين والحكام والجوانب التنظيمية على المستويين المركزي والجهوي.
وفي تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) اليوم الثلاثاء افادت جليلة بن حمودة الكاتبة العامة القارة لجامعة الملاكمة ان  » المكتب الجامعي بالتشاور مع المدير الفني الوطني مكرم القرامي صادق خلال اجتماعه الدوري الاخير على تسمية مدربي المنتخبات حيث عهد للجيلاني سيف النصر ومراد الوحيشي بتدريب منتخب الاكابر وسيشرف مراد الصحراوي ووليد الشريف على منتخب الاواسط. اما منتخب السيدات فيدربه عبد الرزاق العمدوني بمساعدة ريم الجويني وكمال الحكيري » مشيرة الى ان  » المساعي حثيثة من اجل انتداب مدرب اجنبي يتمتع بالخبرة والكفاءة سيشغل خطة مدرب اول مكلف بالاشراف على كافة مدربي المنتخبات الوطنية « .
واوضحت بن حمودة في ذات السياق  » من اجل دراسة رزنامة موحدة لمنافسات البطولة الوطنية والجهوية للملاكمة للموسم الرياضي 2016/2017 اجتمع مكرم القرامي مؤخرا بمدربي الفرق والرابطات الجهوية كما عقد محمد براهم عضو المكتب الجامعي المكلف بالتحكيم والخبير الدولي لدى الاتحاد الدولي للملاكمة اجتماعا يوم 5 فيفري الجاري بحكام الملاكمة التونسية وذلك بهدف دراسة القوانين الجديدة للعبة على ضوء التنقيحات الاخيرة .. »
ويشار الى انه تم انتخاب كمال دقيش رئيسا للجامعة التونسية للملاكمة للمدة النيابية 2016-2020 يوم 7 جانفي الماضي خلال الجلسة العامة الانتخابية في مدينة الحمامات.
واشرف على سير العملية الانتخابية الطوغولي كيلاني بايور نائب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة ورئيس الكنفدرالية الافريقية للملاكمة بحضور جوزاف مولر مدير المكتب التنفيذي للكنفدرالية الافريقية.
وتم توزيع المهام صلب المكتب الجامعي الجديد على النحو التالي
كمال دقيش – رئيسا للجامعة
عمر الحمزاوي – نائبا اول للرئيس
منير العياري نائبا ثان للرئيس مكلفا بلجنة المنتخبات
محرز البيباني امينا للمال ورئيسا للجنة التنظيم
حاتم مشالة رئيسا للجنة القوانين والتاديب
عياد كرشود رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية والجهوية
خالد الفطناسي رئيسا للجنة التكوين والرسكلة
كمال عبيد رئسا للجنة الرابطات
سنية حشاد رئيسة للجنة الملاكمة النسائية
منى بن امحمد رئيسة للجنة العلاقات الوطنية والدولية
الياس قرار رئيسا للجنة الاشهار والاستشهار
محمد براهم رئيسا للجنة التحكيم

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma