البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

Sousse_TN

جمعية رؤية للفنون بسوسة تكرم الفنان الناصر صمود في الدورة الثانية لتظاهرة  » هاذي غناية ليهم

تلتئم يوم الاحد 19 فيفري بالمسرح البلدي بسوسة الدورة الثانية لتظاهرة « هاذي غناية ليهم »، التي تنظمها جمعية « رؤية للفنون » بسوسة بمساهمة المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية. وأفاد الطيب الشاذلي رئيس الجمعية أنه سيتم بالمناسبة تكريم الملحن والفنان التونسي الناصر صمود الذي قدم الكثير للأغنية التونسية خلال تسعينات القرن الماضي ومازال يقدم المزيد من الأعمال الموسيقية القيمة.
وأوضح الطيب الشاذلي خلال ندوة صحفية نظمتها يوم الجمعة الهيئة المديرة لجمعية « رؤية للفنون » أن هذه الاحتفالية التي تندرج في اطار سعي الجمعية للنهوض بالموسيقى التونسية وبالتراث الموسيقي التونسي ستشهد مشاركة ضيوف شرف على غرار الفنان عبد الوهاب الحناشي واسامة قلالة صحبة فرقة موسيقية تتكون من نخبة من خيرة العازفين التونسيين بقيادة المايسترو محمد شيخ روحو
كما يشارك في الاحتفالية عدد من المطربين من ولاية سوسة مثل نبيل خليفة وحمدي الشلغمي وسندة الصكلي وسلام سعيد وايناس البقلوطي الذين سيقدمون باقة من ألحان المحتفى به في التظاهرة الناصر صمود.
للتذكير فإن جمعية « رؤية للفنون » التي أسسها عدد من الشباب المبدع بولاية سوسة تهدف، وفق رئيسها الطيب الشاذلي، إلى توفير فضاءات للمبدعين في المجال الفني الراسخ في تقاليدنا العربية الاصيلة والمساهمة في تهذيب الاذواق الفنية للشباب التونسي.
وكانت الدورة الاولى لتظاهرة « هاذي غناية ليهم » استضافت قامات فنية تونسية على غرار كل من الفنانة سلاف وصفوة وزهيرة سالم والفنان محمد أحمد، كما تم تكريم الفنان الراحل الهادي القلال والفنانة نعمة.
ث/عماد/فر

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض