البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

natation

« الكناس » تؤجل النطق بالحكم بخصوص انتخابات المكتب الجامعي للسباحة الى يوم 6 فيفري المقبل

قررت الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي (كناس) تاجيل النطق بالحكم في اصل النزاع القائم بين قائمتي الهادي بن حسن وعلي عباس المترشحتين لانتخابات المكتب الجامعي الجديد لرياضة السباحة الى يوم 6 فيفري المقبل.
وكان منتظرا ان تعلن المحكمة الرياضية اول امس الاربعاء عن قرارها النهائي بخصوص هذا النزاع.
ويذكر ان الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية للسباحة التي كانت مقررة اواخر شهر ديسمبر الماضي قد تاجلت وذلك على خلفية اسقاط « لجنة الفرز » التابعة للمكتب الجامعي المتخلي برئاسة الهادي بن حسن لترشح احد اعضاء القائمة المنافسة برئاسة علي عباس. وقد التجا هذا الاخير الى القضاء الرياضي لحسم الخلاف.
وفي تصريح هاتفيصباح اليوم الخميس قال علي عباس تعقيبا على تاجيل النطق بالحكم  » نحن قلقون من المدة الطويلة التي استغرقتها هذه القضية خاصة وانها تزامنت مع فترة كثرت فيها التجاذبات الانتخابية القادمة ..  » مشددا بالقول  » سبب قلقنا الاساسي يعود الى ان ما قدمه فريق الدفاع المتكون من محامين وقضاة واساتذة جامعيين في القانون من وثائق وبراهين قانونية واحكام سابقة تناولت نفس موضوع هذه القضية من شانه ان يساعد اهل القرار على ارجاع الحق لاصحابه ونحن واثقون انه سيتم انصافنا في نهاية الامر .. »
واوضح عباس  » ما يحفزنا حقا في هذا الموضوع هو الاصرار على خدمة رياضة السباحة وارجاعها للزخم الذي كانت عليه بعد فترة سبات عميق خلال السنوات الماضية..  » وقال  » جامعة السباحة للاسف الشديد هي الجامعة الرياضية الوحيدة الى حد الان التي لم تنتخب مكتبها الجامعي الجديد ولم تشرع بعد في تنفيذ برامجها ومشاريعها المستقبلية وهو ما من شانه ان يؤثر على استعدادات وتحضيرات السباحين ومختلف الاندية والمنتخبات الوطنية في علاقة بالاستحقاقات القارية والدولية المبرمجة خلال السنة الجارية .. ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma