البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المنتخب-التونسي-لكرة-اليد

العزيمة و التركيز مفتاح الفوز على سلوفينيا

اجرى المنتخب التونسي لكرة اليد مساء امس الاثنين حصة تدريبية استعدادا للقاء سلوفينيا المقررة غدا الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدور الاول لمونديال فرنسا الذي يتواصل الى غاية 29 جانفي الجاري (المجموعة الثانية).
وقد تركزت هذه الحصة على اصلاح بعض الاخطاء التي لاحت على مستوى خط الهجوم في مباراة امس امام ايسلندا كما سعى الاطار الفني الى وضع بعض اللمسات على مستوى الهجوم.
وبين المدرب الوطني حافظ الزوابي في تصريح لمبعوثة (وات) الى ماتز ان المنتخب التونسي استعد للقاء سلوفينيا وقد عملنا على اصلاح الاخطاء التي سجلها امس خاصة على المستوى الهجومي.
واشار ان المردود العام للاعبين في تطور وقد لاحظنا ذلك في مباراة ايسلندا رغم نتيجة التعادل مشددا على ان العزيمة والتركيز هما مفتاح الترشح امام سلوفينيا.
ومن جهته اوضح اللاعب اسامة حسني ان مباراة الغد ستكون صعبة باعتبار الضغط المسلط على اللاعبين كما ان الارهاق البدني بدا يظهر على عدة عناصر مستدركا ان جميع اللاعبين عاقدين العزم على الانتصار على المنافس السلوفيني وان المهم هو الحفاظ على التركيز الكلي والتحلي بالعزيمة والاصرار.
اما اللاعب طارق جلوز فقد اكد على صعوبة الرهان قائلا ان المهمة صعبة جدا لكن لا خيار لنا سوى الفوز لتحقيق هدفنا الذي جئنا من اجله وهو الترشح الى الدور ثمن النهائي وادخال الفرحة على الجمهور التونسي.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض