البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

gabon 2017

كرة القدم-كأس افريقيا للأمم 2017 (المغرب) : فيصل الهراس يعوض بوفال المصاب

وجه مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، الدعوة لمدافع هارتس أوف ميدلوثيان الاسكتلندي ،فيصل الهراس، للالتحاق بتشكيلة المنتخب التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تنطلق غدا السبت في الغابون، بدلا من لاعب ساوثمبتون الإنغليزي سفيان بوفال المصاب.
و ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية، أن قرار دعوة فيصل الهراس جاء لتعويض غياب سفيان بوفال الذي كان قد التحق الأسبوع الماضي بتربص الأسود بمدينة العين الإماراتية، وعرض حالته على طبيب المنتخب الوطني، الذي أكد عدم إمكانية مشاركته في العرس الإفريقي بسبب الإصابة.
ولم يشارك الهراس (23 عاما)، المولود في مدينة لييج البلجيكية، سوى في مباراة ودية واحدة مع المنتخب المغربي أمام نظيره الألباني العام الماضي.
واستفاد الهراس من إصابة بوفال رابع لاعب ينسحب من التشكيلة بداعي الإصابة بعد نور الدين أمرابط (واتفورد الانغليزي) ويونس بلهندة (نيس الفرنسي) وأسامة طنان (سانت اتيان الفرنسي).
ويشارك المغرب في كأس الأمم الأفريقية في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات كوت ديفوار، حامل اللقب، والطوغو، والكونغو الديموقراطية.
وكان المغرب أول المتأهلين إلى النهائيات منذ الجولة الرابعة بعد فوزين متتاليين، تحت إشراف مدربه الفرنسي هيرفيه رينار، ثم فاز وتعادل في المباراتين الأخيرتين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma