البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كرة اليد التونسية

مونديال 2017- تونس – مقدونيا : اهم التصريحات

حافظ الزوابي (مدرب المنتخب التونسي): سيطرنا على المباراة لفترة طويلة لكن الاوقات المستقطعة اثرت على تركيز اللاعبين مما جعلنا نتراجع في النتيجة ونفقد اسبقيتنا. كان بامكاننا تفادي الهزيمة لكن المردود انخفض في الشوط الثاني.
اسامة البوغانمي (لاعب المنتخب التونسي): ارتكبنا عديد الاخطاء. سنعيد مشاهدة المباراة لتدارك الهفوات المرتكبة اليوم والتركيز على المقابلات القادمة.
عصام تاج (لاعب المنتخب التونسي): فوتنا في مباراة كانت في متناولنا بسبب كثرة الاوقات المستقطعة من جهة والاخطاء التي وقعنا فيها من جهة ثانية. كما ان التحكيم لم يكن موفقا وليس في مستوى البطولات العالمية. كنا في الشوط الاول الافضل وقدمنا مردودا طيبا وسنعمل على تفادي الهفوات في المقابلات القادمة. حظوظنا مازالت قائمة في التاهل رغم صعوبة المهمة في اللقاءات المقبلة.
مكرم الميساوي (حارس المنتخب التونسي): ارتكبنا العديد من الاخطاء التي كانت السبب المباشر في هزيمتنا. كنا متقديمن بفارق اربعة اهداف لكننا لم نتوفق في المحافظة على هذه الاسبقية. نتحمل مسؤولية الهزيمة وسنعمل على تفادي هفواتنا في المقابلات القادمة. حظوظنا مازالت قائمة رغم قوة المنافسين في اللقاءات القادمة.
تيملكوفسكي (مدرب مقدونيا): لقد سيطر المنتخب التونسي على الشوط الاول لكننا تمكنا في الشوط الثاني من اخذ الاسبقية وعرفنا كيف نستغل هفوات المنافس.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض