البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

gabon 2017

امم افريقيا 2017 : اصداء من فرانسفيل

حل مساء أمس الخميس وفدا المنتخبين الجزائري والسنيغالي بمطار الحاج عمر بانغو بفرانسفيل حيث وصل الأول في حدود الساعة الثامنة والنصف ليلا والثاني الرابعة زوالا ويجريان مساء اليوم اول حصة تدريبية لهما في فرانسفيل.
-المركز الإعلامي بملعب فرانسفيل رغم احتوائه لمختلف المرافق على مستوى التجهيزات والنفاذ الى منصة الصحافة فانه يعرف مشاكل كبيرة على مستوى خدمات الانترنات حيث توقفت اليوم الجمعة لاكثر من 4 ساعات (من الساعة التاسعة صباحا الى الواحدة ظهرا) وهو ما خلق صعوبات للاعلاميين المكلفين بتغطية الحدث وتعطل عملية إرسال المادة الصحفية.
-سخرت لجنة تنظيم كاس أمم افريقيا الغابون 2017 على مستوى ملعب فرانسفيل حوالي 400 متطوعا من الشبان اناثا و ذكورا حرصوا على تقديم كل خدمات الإرشاد و المساعدة لضيوف الدورة.
-الجالية التونسية في مدينة فرانسفيل التي تقدر بالعشرات تتميز بحضور هام في مستوى النشاط التجاري من خلال مجموعة من المحلات والمغازات المختصة في بيع المواد الغذائية.
-رفضت لجنة تنظيم كاس امم افريقيا الغابون 2017 تمكين الصحفيين التونسيين من مجانية التنقل الى ملعب بونغوفيل واشترطت مبلغا ماليا لتوفير حافلة للغرض باستثناء اليوم السابق للمباراة والذي ستكون فيها الرحلة من فرانسفيل الى بونغوفيل (55 كلم) مجانية وعدا ذلك فقد قدر ثمن التنقل إلى ملعب التمارين في حدود 40 دينارا تونسي للصحفي الواحد.
-تعرض عدد من الاعلاميين في مدينة فرانسفيل الى اشكالات على مستوى بطاقات الاعتماد لتغطية الحدث القاري حيث لم يحصلوا عليها رغم اقتراب موعد اولى مباريات المجموعة الثانية لتنضاف هذه المسالة الى جملة المشاكل التي تعيشها كاس امم افريقيا في نسختها الغابونية.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض