البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الجيش العراقي 2

القوات العراقية تحرر سبع قرى غربي الأنبار دون مقاومة

قال قائد الفرقة السابعة بالجيش العراقي في محافظة الأنبار, اليوم الجمعة, إن القوات المسلحة حررت سبع قرى من سيطرة تنظيم داعش الارهابي غربي محافظة الأنبار, دون مقاومة.
وأوضح اللواء الركن نومان عبد الزوبعي في تصريح للصحافة أن « قطعات عسكرية من الجيش بالفرقة السابعة وعمليات الجزيرة وطوارئ شرطة الأنبار وأبناء الحشد العشائر تمكنوا اليوم من تحرير سبع قرى من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي بين مدينة حديثة ومدينة عنه (210كم غرب الرمادي) ».
وأضاف الزوبعي أن « القرى المحررة هي الجمس وتل اصفر والتيل والدوسة والاخضر ووادي عبيد والصفى » مشيرا إلى أن « تلك القرى تم تحريرها بعد هروب عناصر تنظيم داعش منها دون مقاومة ».
وأوضح أن « القوات العراقية رفعت الأعلام فوق القرى المحررة من تنظيم داعش » مؤكدا أنه « تم العثور على أسلحة وعتاد ومعدات للتنظيم في تلك القرى بعد تركهم إياها والهروب منها الى داخل مركز عنه ».
وأكد الزوبعي أن « القوات العراقية تحاصر الآن منطقة الزواية (20كم شمال غرب حديثة) ووصلت الى محيط منطقة الصكرة التابعة لقضاء عنه (210كم غرب الرمادي) وتستعد لاقتحامها خلال الساعات القادمة ».
وبدأت القوات العراقية والعشائر منذ صباح أمس عمليات عسكرية واسعة لتحرير المناطق الغربية عنه وراوه والقائم بحسب قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma