البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

arrestation-640x405

اعتقال ثلاثة أشخاص على خلفية مقتل السفير اليوناني في البرازيل من بينهم زوجته

أعلنت الشرطة البرازيلية عن اعتقال ثلاثة أشخاص على خلفية مقتل السفير اليوناني في البرازيل كيرياكوس أميريديس فى مدينة ريو دي جانيرو الساحلية.
وأوضحت الشرطة – فى بيان نقلته شبكة « ايه بى سى » الأمريكية اليوم السبت أن « ضابط شرطة يبلغ من العمر 29 عاما ويدعى سيرجيو جوميز موريرا اعترف بقتل أميريديس, وبرر جريمته بأنها كانت دفاعا عن النفس ».
وأشارت الشرطة إلى وجود « علاقة غرامية » بين موريرا وفرانسواز زوجة السفير البالغة من العمر 40 عاما.
وقد أقر إدواردو دى ميلو, ابن عم موريرا, بأنه شارك فى قتل السفير, وأكد أن زوجة السفير دفعت له مبلغ 25 ألف دولار مقابل مشاركته
فى عملية القتل.
وأشارت الشبكة إلى أن قاضى التحقيق أمر باعتقال زوجة السفير وجوميز موريرا وابن عمه على ذمة القضية, فيما نفت فرانسواز من جانبها وجود أي علاقة لها بعملية القتل.
وأعلنت الشرطة في ريو دي جانيرو امس الجمعة أنه تم تحديد هوية جثة محترقة تم العثور عليها في وقت سابق هذا الأسبوع على أنها جثة السفير اليوناني لدى البرازيل كيرياكوس أميريديس.
وبحسب الشرطة فإن السفير قتل داخل أحد العقارات في نوفا إيجواكو بالقرب من ريو وتم نقل جثته في سيارة كان قد قام بتأجيرها ليتم بعد ذلك حرقها وتركها.
يشار الى أن أميريديس شغل منصب قنصل اليونان في البرازيل في الفترة الممتدة يين عامي 2001-2004 ووتولى منصب السفير في جانفي الماضي, وكان يقضي عدة أيام من حين إلى آخر في ريو دي جانيرو للاستجمام.
المصدر : وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma