البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

1021406357

وزير النقل الروسي: نقل 10 جثث لضحايا الطائرة الروسية المنكوبة و 86 قطعة من أجزاء الطائرة إلى موسكو

أعلن وزير النقل الروسي، مكسيم سوكولوف، اليوم الإثنين، أن طائرة « ال-76″ للنقل العسكري اتجهت الى موسكو وعلى متنها 10 جثث و 86 قطعة من أجزاء الطائرة حيث ستجري عملية التعرف عليهم والفحص الوراثي من قبل خبراء مكتب الفحص الطبي القضائي ومركز الخبرة الشرعية لوزارة الدفاع الروسية رقم 111″.
ورجح سوكولوف أن يكون بعض من حطام طائرة « تو-154″ وصل إلى مياه أبخازيا، مؤكدا أن المسؤولين الأبخازيين أبدوا في اتصال هاتفي استعدادهم للانضمام لعملية البحث.
وكان بيان لوزارة النقل الروسية أكد أن الخبراء قاموا بعناية بتحليل البيانات باستخدام وسائل الرادارية لتحديد مسار رحلة الطائرة « تو-154″، مضيفا أن « هذا سيسمح بتحديد أدق لمنطقة وقوع الطائرة لاسيما أن عملية البحث والإنقاذ في المنطقة التي يتوقع وقوعها فيها تصبح أكثر صعوبة بسبب العمق الكبير وصعوبة التضاريس ».
يذكر أن طائرة « تو-154″ التابعة لوزارة الدفاع الروسية، التي كانت متوجهة إلى سورية، تحطمت في البحر الأسود صباح يوم أمس الأحد، وكان على متنها 92 شخصا (8 أشخاص من أفراد الطاقم و84 راكبا) ضمنهم 9 من ممثلي القنوات التلفزيونية الروسية، ورئيسة الصندوق الخيري « المساعدة العادلة » اليزابيت غلينكا، واثنين من المسؤولين الفدراليين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma