البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tunisie-telecom-

وقفة احتجاجية لإطارات وأعوان الإدارة المركزية للأنظمة المعلوماتية باتصالات تونس

نفذ عدد من اطارات وأعوان الادارة المركزية للانظمة المعلوماتية باتصالات تونس اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية امام مقر الادارة للتعبير عن رفضهم المطلق لمشروع اعادة هيكلة الادارة و احالة بعض المصالح الى ادارات مركزية محدثة.
وأوضح محمد المنجي بن مبارك الكاتب العام للجامعة العامة للاتصالات التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل ان إعادة هيكلة الإدارة المركزية للانظمة المعلوماتية من شأنه ان يهمش دورها وان يفرغها من مهامها وكوادرها وخبراتها مؤكدا ان هذا القرار »جاء خدمة لمصالح فئوية ضيقة تتسم بالمحسوبية و الولاءات » حسب تاكيده.
وشدد بن مبارك على تمسك الاعوان و الاطارات بالمحافظة على الادارة المركزية لانظمة المعلوماتية بجميع مهامها وجميع اعوانها في صيغتها الحالية مع العمل على مزيد تطويرها محملا ادارة اتصالات تونس مسؤولية ما سيترتب عن هذه المشاريع التعسفية والاحادية الجانب التي « لا تخدم مصلحة اتصالات تونس وستؤدي الى تدهور المناخ الاجتماعي السليم في ظل منافسة شرسة في ميدان الاتصالات » حسب قوله.
ودعا بن مبارك اتصالات تونس للتراجع عن هذه الاجراءات التعسفية وفتح باب التفاوض مع الهياكل النقابية قبل اتخاذ اي قرار مؤكدا انه في صورة عدم الاستجابة لهذه المطالب سيتم الالتجاء الى أشكال نضالية أخرى .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma