البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

news-sport

وكالة (وات ) تعلن عن الفائزين في استفتائها السنوي لافضل الرياضيين لعام 2016 يوم السبت 24 ديسبر الجاري

تعلن وكالة تونس إفريقيا للأنباء « وات » يوم السبت 24 ديسمبر الجاري خلال ندوة صحفية بمقر الوكالة عن أسماء الرياضيين المتوجين بجوائز الاستفتاء الرياضي الوطني السنوي الذي تنجزه الوكالة لاختيار أفضل الرياضيين لعام 2016 في خمسة اصناف ( افضل رياضي وافضل رياضية وافضل لاعب كرة قدم وافضل رياضي بارالمبي وافضل رياضية بارالمبية).
ويشمل الاستفتاء في دورته الخامسة رياضيي أصحاب الاحتياجات الخصوصية تكريما لهم لتالقهم في دورة الالعاب البارلمبية ( البرازيل 2016).
ويشارك في استفتاء المسابقة الرسمية الصحفيون الرياضيون من كل وسائل الاعلام الوطنية وعدد من مدربي اندية بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ( بالنسبة لمسابقة افضل لاعب) والمديرون االفنيون للجامعات الرياضية الوطنية( بالنسبة لمسابقة افضل الرياضيين).
ويمكن للجمهور الرياضي التصويت على موقع الوكالة على الانترنات tap.info.tn
ويذكر انه تم اعتماد خمسة مرشحين في كل صنف من المسابقات بناء على استفتاء تمهيدي اولى شارك فيه عدد من الصحفيين والخبراء. ويمكن للمشاركين في استفتاء المسابقة الرسمية وحسب قاعدة التصويت اضافة 3 مرشحين حسب تقديرهم الشخصي وحسب ترتيب تفاضلي بما يضفي مزيدا من الموضوعية على عملية الاختيار وحتى تكون النتائج منصفة اكثر ما يمكن .

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne