البث الحي

الاخبار : متفرقات

مصطفى عوزوز لأدب الطفل

يوم 31 ديسمبر 2016 : اخر اجل للترشح لجائزة مصطفى عزوز لادب الطفل

تذكر لجنة جائزة مصطفى عزوز لأدب الطفل التي تنتظم سنويا بالتعاون والشراكة بين منتدى أدب الطفل بتونس والبنك العربي لتونس ان اخر اجل للترشح للدورة الثامنة لهذه الجائزة (سنة 2017) قد حدد ليوم 31 ديسمبر 2016 بدخول الغاية.
والترشح لنيل هذه الجائزة العربية متاح للكتاب والأدباء والمبدعين والناشئة من تونس، ومن مختلف البلدان العربية طبقًا للشروط التالية: تخصص هذه الدورة للنص الأدبي (القصة) الموجه إلى الناشئة: من12 إلى 16 سنة. يمكن للمترشح أن يتناول شتى المجالات في الفن القصصي بما في ذلك مجال أدب الخيال العلمي. يجب أن يتراوح طول النص المقدّم لنيل الجائزة بين: أ- 40 و80 صفحة (الحجم الورقي A4 ) بالنسبة إلى المشاركين من الكتاب والأدباء. ب- 10 و 30 صفحة (الحجم الورقي A4) بالنسبة إلى المشاركين من النّاشئة. يكون نوع الخط simplified arabic بحجم 14 و بفاصل 1.5 بين الأسطر، و يكون الهامش 2.5 من جميع جهات الصفحة. ينبغي أن يكون النص: محررا بلغة عربية فصحى مع الشكل التام أو الجزئي ومنسوبا إلى شخص واحد ومبتكرا (لا مقتبسًا ولا مترجمًا) ،غير منشور سابقًا، وغير حاصل على أية جائزة أدبية. مرقونًا في 05 (خمسة) نظائر و مخزنًا في قرص مضغوط في صيغتين Word وPDF دون ذكر اسم المؤلف. يتقدّم المترشح بعمل واحد فقط. تعتبر المشاركة نفسها بمثابة ضمانة من صاحبها على أصالة عمله، والتزام منه بقبول شروط المسابقة. تماشيا مع أعراف المسابقات الأدبية، فإنه سيتم استبعاد المشاركات التي لا تتقيّد بالشروط والأحكام المبيّنة أعلاه. تتكفل الهيئة المنظمة بطبع الأعمال الفائزة و تحتفظ بحقوق الطبعة الأولى.
وحددت القيمة المالية للجائزة على النحو التالي:
الجائزة الأولى: 8000 دينار تونسي
الجائزة الثانية :5000 دينار تونسي
الجائزة الثالثة :3000 دينار تونسي
تخصص ثلاث جوائز تشجيعية للفائزين من الشباب والأطفال بقيمة 500 د ت لكل فائز. ترسل الأعمال المرشحة عن طريق البريد على العنوان التالي :
البنك العربي لتونس – “الجائزة العربية مصطفى عزوز لأدب الطفل”
ص ب عدد 196 المنزه السادس 2091 – تونس
الجمهورية التونسية
ويحتوي ملف الترشح على:
مطلب يحرّره المترشّح ويعبّر فيه عن رغبته في الترشّح والمشاركة ذاكرًا الاسم الكامل، ومكان الميلاد، والمهنة، ورقم الهاتف (القار/ الجوال) ، العنوان البريدي، والعنوان الإلكتروني.
صورة فوتوغرافية حديثة العهد.
ترجمة ذاتية مختصرة للمترشّح .
ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجائزة www.atbprixmustaphaazouz.com او عبر البريد الالكتروني:
adeb.ettefl@gmail.com او عبر الهاتف 0021655470294fl

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma