البث الحي

الاخبار : متفرقات

uget-logo

الدائرة الشبابية لحركة الشعب تعتبر ان الطرف الحكومي لم يتعاط مع ملف المفروزين امنيا بجدية وتؤكد مساندتها لكل تحركاتهم

اكدت الدائرة الشبابية، لحركة الشعب رفضها للقائمة التي تسلمتها اللجنة الوطنية لانصاف قدماء الاتحاد العام لطلبة تونس المفروزين امنيا خلال الاجتماع المنعقد ،الاربعاء الماضي، بمقر وزارة العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان بين اللجنة الوطنية والوزارات المعنية بالملف .
واعتبرت، في بيان لها، ان الطرف الحكومي لم يتعاط مع الملفّ بجديّة حيث أنه لم يأخذ بعين الاعتبار كل المؤيّدات التي قدّمت في جلسات الاستماع التي تثبت التّتبّعات
والفرز الأمني، مؤكدة مساندتها لكلّ التّحرّكات المشروعة لقدماء الإتحاد العام لطلبة تونس المفروزين أمنيّا الى حين تحقيق مطلبهم في التشغيل والعيش الكريم.
ودعت، في السياق ذاته، الطّرف الحكومي، إلى تفعيل نصّ الاتّفاق الممضي بين اللّجنة ورئيس الحكومة السّابق السّيد الحبيب الصّيد بتاريخ 18 جانفي 2016 والتّسريع في عقد جلسات الاستماع للقائمة التكميلية، محذرة من أي تراجع عن الاتفاق أوأي توظيف سياسي لهذا الملف من أي طرف كان.
يذكر ان اجتماع انعقد، يوم الابعاء الماضي، بمقر وزارة العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان، بين اللّجنة الوطنية لإنصاف قدماء الاتحاد العام لطلبة تونس المفروزين أمنيا والوزارات المعنية بالملف تسلّمت خلالها اللجنة الوطنية قائمة اسمية تضمّ 195 اسما من بين 774 اسما من القائمة الرّسميّة.
المصدر : وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma