البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

fifa

عيسى حياتو: « المغرب يتوفر على كل المقومات من أجل احتضان كأس العالم »

افاد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاميروني عيسى حياتو امس الاثنين في الرباط أن  » المغرب يتوفر على كل المقومات من أجل احتضان كأس العالم ».
وأكد حياتو خلال لقاء صحفي في ختام زيارته الى المغرب أن المملكة  » تتوفر على كل ما يلزم من أجل الذهاب بعيدا في تنظيم كأس العالم بالنظر لما تملكه من بنية تحتية رياضية وفندقية متكاملة ».
وأضاف رئيس الكنفدرالية الافريقية حسب وكالة الانباء المغربية (ومع)  » لقد زرت الملاعب .. بإمكانكم من الناحية المنطقية التطلع لتقديم ترشيحكم لتنظيم كأس العالم. تتوفرون على فنادق وعلى عشرة ملاعب (…) أعرف ستة منها فقد سنحت لي الفرصة لزيارتها « .
وتضمن برنامج الزيارة التي قام بها حياتو اجتماعات مع مسؤولي اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فضلا عن زيارات إلى المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ومركز التكوين التابع لاتحاد الفتح الرياضي والمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة (ضاحية مدينة سلا).
وقال حياتو بالخصوص الأمر يتعلق  » بعمل كبير لا يشرف المغرب فحسب ولكن أيضا القارة الافريقية والعالم بأسره لأن هذه المنشآت ستستفيد منها مختلف الجامعات الدولية » مضيفا أنه سيتم جني ثمار هذه المجهودات في غضون السنوات الثلاثة أو الأربعة المقبلة.
ومن جهته جدد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع  » التأكيد على الإرادة التي تحدو الجامعة من أجل تطوير كرة القدم المغربية والمساهمة أيضا إلى جانب الكنفدرالية الافريقية في تطوير اللعبة بإفريقيا.. »

المصدر : وات

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض