البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

wadii-jariii   وديع الجري

وديع الجريء  » مردود المنتخب خلال الفترة الاخيرة لم يكن مقنعا .. والاصلاح ضروري »

اوضح وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ان  » مردود المنتخب التونسي لم يكن مقنعا خلال الفترة الاخيرة وهو غير راض عن اداء الفريق » في اشارة الى المباراتين الاخيرتين امام ليبيا (1/صفر) ضمن تصفيات مونديال « روسيا 2018″ وامام موريتانيا في اللقاء الودي الذي احتضنته مدينة قابس يوم الثلاثاء الماضي (0/0) .
وافاد الجريء في تصريحات ادلى بها مساء امس الخميس في احدى الاذاعات الخاصة ان  » الاطار الزماني والمكاني للمباراتين لم يكن مناسبا ومريحا بالنسبة لعناصر المنتخب الوطني خاصة في ظل حتمية الانتصار بالنسبة للفريق الوطني .. علما وان تونس لم تنتصر على ليبيا في اي لقاء خارج ميدانها ».
واقر رئيس الجامعة ان  » مراجعة بعض الامور والإصلاح بات ضروريا بعد المباراتين الاخيرتين وذلك من اجل تجاوز الأخطاء التي حدثت بسبب قلة التركيز .. لكن استبعاد المدرب كاسبرزاك ليس مطروحا الان وهو سيواصل التجربة على راس الاطار الفني للمنتخب الوطني » مشيرا بالمناسبة الى « اهمية الانطلاق بكل جدية في تثبيت الاختيارات الفنية والتكتيكية خاصة وان الفريق على ابواب مشاركة هامة في نهائيات كاس امم افريقيا في الغابون 2017 .. »
وفي سياق متصل قال الجريء ان  » الجامعة تلقت دعوات من جانب مصر والمغرب والامارات وقطر لاستضافة تربّص للمنتخب الوطني » مشيرا الى ان  » الأقرب مبدئيا هو قبول الاقتراح المصري على ان يكون التربص من 2 إلى 9 جانفي القادم مع مباراة ودية « .
وبخصوص اقصاء قائد المنتخب الوطني وهبي الخزري في المباراة الودية امام موريتانيا في ملعب قابس اعتبر وديع الجريء  » أنّ ما قام به الخزري يعدّ خطأ بكل تاكيد .. لكن لا يمكن إنكار انه من بين أفضل اللاعبين وأكثرهم انضباطا صلب المنتخب… »

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض