البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation-640x405

بن قردان: القبض على 3 أشخاص يشتبه في تورّطهم في قضيّة مخزن السّلاح

أفادت وزارة الداخلية بأن الوحدة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب للأمن الوطني رفقة الوحدات الأمنيّة المختصّة ببن قردان تمكنت من إيقاف ثلاثة عناصر يشتبه في تورّطهم في قضيّة مخزن السّلاح الثّالث الذي تمّ كشفه أمس بالوراسنيّة ببن قردان.
وبينت الداخلية في بلاغ لها اليوم الاثنين أن صاحب المسكن الذي تمّ العثور فيه على مخزن الأسلحة من بين الموقوفين كما قدمت قائمة الأسلحة التي تمّ العثور عليها بهذا المخزن والمتمثلة أساسا في 24 صاروخ سام 7 و2 قاذفات صاروخ سام 7 و3 قاذفات آر بي جي و52 قذيفة آر بي جي و27 سلاح كلاشينكوف و12 بندقيّة فالو و10رشّاشات فالو و6 مخازن سلاح كلاشينكوف و6 أشرطة مخازن فال و2 رمّانات يدويّة وسلسلة ذخيرة « بي كا » وسلسلة ذخيرة فالو و1234 صاعق كهربائي وصاروخ صغير الحجم.
كما تم العثور وفق الداخلية على صندوق ذخيرة عيار 7.62 و2 رشاشات بي كا ثقيلة و89 أنبوب تفجّر و4 صواعق ميكانيكيّة و2 صناديق تي آن تاي « و12 كلغ موّاد متفجّرة وكميّة كبيرة من الخراطيش.
وكانت وزارة الدفاع الوطني قد أعلنت السبت الماضي أن وحدات من الجيش والأمن الوطنيين بصدد القيام بعملية مشتركة للبحث عن أسلحة وذخيرة يحتمل أن تكون مطمورة تحت الأرض في أماكن مختلفة من منطقة بن قردان (ولاية مدنين ) بعد توفر معلومات في هذا الشأن.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma