البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tabib chawki  شوق طبيب INLUCC

شوقي الطبيب يدعو إلى وضع برنامج عمل مشترك مع المجتمع المدني لمقاومة الفساد في البلاد

دعا رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب، مكونات المجتمع المدني إلى وضع برنامج عمل مشترك لمقاومة الفساد وإرساء الحوكمة الرشيدة في البلاد.
وأضاف خلال لقاء مفتوح مع مكونات المجتمع المدني اليوم السبت في الكاف في إطار الاستعداد لفتح مكتب جهوي للهيئة في الجهة، أن الهيئة تعمل على ربط جسور التعاون مع المجتمع المدني وكافة الجمعيات الفاعلة في مجال مقاومة ظاهرة الفساد.
وأكد في هذا السياق أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ستعمل من خلال هذا اللقاء على مناقشة السبل الكفيلة بالتعريف بآليات العمل الموكول للجمعيات من خلال تقديم نماذج من المشاريع التي تم إنجازها مع جمعيات أخرى تدعم الهيئة في عملها التوعوي والتحسيسي.
وأعلن الطبيب عن فتح مكتب مؤقت للهيئة في الكاف في انتظار توفير الإطار البشري اللازم له، ملاحظا أن هذا المكتب سيمثل نوعا من الحزام المجتمعي الذي سيكون سندا للهيئة في عملها في الجهات ودعم جهودها في مجال مقاومة الفساد بربوع الشمال الغربي.
ومثل اللقاء مناسبة للمشاركين للتعرف على تجربة بعض الجمعيات في مجال دعم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وكذلك للتعريف بالهيئة وبمهامها وبدورها كهيئة دستورية تعمل على مكافحة الفساد بكافة أشكاله، إضافة إلى الاستماع لمشاغل المتدخلين وآرائهم
حول طرق مقاومة ظاهرة الفساد في الشمال الغربي .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma