البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tunis

بعثة تونسية تشارك في تظاهرة الايام الخضراء بفرنسا

يشارك عدد من رجال الاعمال وممثلي المؤسسات التونسية في لقاءات اعمال ثنائية في اطار تظاهرة « الايام الخضراء » التي تلتئم يومي 29
و30 نوفمبر 2016 بقصر المعارض بليون بفرنسا .
وتمثل هذه التظاهرة التي تنتظم على هامش الصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيا وخدمات البيئة (من 28 نوفمبر الى 02 ديسمبر 2016) مناسبة لاصحاب المؤسسات لرصد فرص لتطوير اعمالهم وربط علاقات شراكة دولية من خلال المشاركة في جملة من الانشطة المتعلقة بقطاعي البيئة والطاقة.
وبادرت بتنظيم هذه البعثة وكالة النهوض بالاستثمار والتجديد كعضو في شبكة مؤسسات اوروبا بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة بمنطقة « رون الب » وغرفة التجارة والصناعة التونسية الفرنسية.
ويشار الى ان الصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيا وخدمات البيئة (بولوتاك 2016) يتضمن 8 فضاءات للعرض تخص تثمين النفايات والماء والمياه المستعملة والطاقة والمترولوجيا والاجهزة و المخاطر والهواء والتشغيل الالي والجماعات المحلية والعالمية والمؤسسات والبحوث والتمويل.
ومن المنتظر ان تتطرق دورة 2016 للصالون بالخصوص الى مواضيع تتمحور حول المدينة المستدامة والصناعة الصديقة للبيئة والوسط المائي والساحلي والمستشفى والتنمية المستدامة والفلاحة.
المصدر : وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma